في القطبين.. تعرف على ثنائيات الملاعب: سندك وصاحبك في الملعب

الخميس، 12 ديسمبر 2019 03:00 ص
في القطبين.. تعرف على ثنائيات الملاعب: سندك وصاحبك في الملعب

من يمتلك صديق وفى فقد امتلك شيئا ثمينا فى مشوار الحياة، خاصة أن الصديق الحقيقى يعين صديقه على صعوبات الحياة ويقف إلى جواره فى الصعاب والمحن.

وفى عالم كرة القدم الصداقات بين مشاهير الكرة لم تقف عند الساحرة المستديرة فقط، بل تمتد خارجها على الصعيد العائلى أيضا، ونرصد في هذا التقرير أبرز صداقات نجوم الكرة فى التقرير التالى:

يبدو أن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك هو من جعلنا نتذكر هذا الأمر عندما وجه رسالة خاصة لزميله طارق حامد لاعب وسط الأبيض والمنتخب الوطنى، من خلال صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

وقال فرجانى ساسى لـ"طارق حامد" "صاحبى وسندى"، فى إشارة إلى علاقة الصداقة التى تربطهما فى الملعب وخارجه حيث يعد الثنائى من أقرب اللاعبين داخل القلعة البيضاء.

ساسى و طارق حامد

كما أن فى النادى الأهلى نشأت علاقة صداقة قوية بين نجمى الفريق السابقين حسام غالى وعماد متعب، خاصة أنهما أعلنا ذلك فى أكثر من حديث، كما أنه كان واضحا منذ تواجدهما فى الفريق وعلى منصات التتويج.

وامتدت صداقة متعب وغالى على الصعيد العائلى بين زوجتيهما أيضا، فهما أيضا يرتبطان بصداقة عائلية على الصعيد الأسرى للتقرب من بعضهما أكثر بعيدا عن المستطيل الأخضر.

عماد متعب و حسام غالى

أما فى النادى الإسماعيلى نشأت علاقة صداقة قوية للغاية بين الثنائى محمد بركات وسيد معوض قبل انتقالهما إلى صفوف النادى الأهلى، حيث إن بعد اعتزالهما اللعب مازالا أصدقاء، كما أنهما يتواجدان حاليا فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول الذى يقوده حسام البدرى لما يتمتعان به من كيمياء فى الشغل مع بعضهما.

سيد معوض و بركات

نادى الزمالك شهد أيضا علاقة صداقة بين الإمبراطور حازم إمام نجم الفريق السابق وجمال حمزة لاعب الفريق السابق أيضا منذ تواجدهما فى صفوف الفريق الأبيض.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق