حرب اشتعلت مبكرا.. ملخص أحداث الميركاتو الشتوي لهذا العام

الخميس، 12 ديسمبر 2019 05:00 م
حرب اشتعلت مبكرا.. ملخص أحداث الميركاتو الشتوي لهذا العام
الأهلي والزمالك

يبدو أن حكايات الميركاتو الشتوى فى الدورى المصرى ستصبح حديث الصباح و المساء خاصة مع إقتراب شهر يناير ورغبة الفرق فى تصحيح الأوضاع وسد ثغرات المراكز. وترصد «صوت الأمة»، أبرز حكايات الميركاتو الشتوى فى الدورى المصرى بالتقرير التالى :

بيراميدز يبحث تشويق  حمودى في يناير
بدأ مسئولو نادى بيراميدز البحث عن عرض مناسب لتسويق أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث يرغب مسئولو النادي الفي تعويض اللاعب عن الخطأ الإداري الذي حدث منذ بداية الموسم، وعدم التمكن من قيده نظرًا لاكتمال القائمة واستنفاد الاستبدالات الخمسة التي أتاحها اتحاد الكرة لكل نادٍ منذ انطلاق الموسم الحالي 2019 – 2020.
 
ويبحث بيراميدز عن نادى يليق باسم أحمد حمودى وتاريخه في الملاعب للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل عودته للملاعب واستعادة مستواه، حيث يرغب المسئولون فى تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع من أجل الاستفادة المادية وكذلك عودة اللاعب للمشاركة واكتساب حساسية المباريات.

حسام حسن يرفض عودة فتوح للزمالك
فيما رفض حسام حسن المدير الفني لفريق سموحه  ملف عودة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق المعار من الزمالك لفريقه السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرًا لحاجة الفريق السكندري لجهوده بعدما ألمح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور إلى رغبة النادي فى إعادة اللاعب خلال انتقالات يناير نظرًا للحاجة لجهوده ، خاصة بعد تألق فتوح مع المنتخب الأولمبي الحائز مؤخرًا على بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت بالقاهرة وحصل الفراعنة الصغار على لقبها وصعدوا لأولمبياد طوكيو 2020 وظهر اللاعب فيها بمستوى رائع نال عليه استحسان الجميع.


إنبى يطلب التعاقد مع عمار حمدى
فيما أكد زكريا السيد رئيس نادي إنبي ، أن حلمي طولان المدير الفني للفريق ،  طلب التعاقد مع عمار حمدي لاعب الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا في تصريحات تليفزيونية، إلى  أنه سيتم التواصل مع إدارة النادي الأهلي  لمعرفة إمكانية التعاقد مع عمار حمدي في يناير المقبل من أجل تدعيم الفريق.


الأهلى يؤجل صفقة أسامة جلال إلى الصيف
بينما استبعد مسئولو الأهلي فكرة حسم صفقة أسامة جلال مدافع إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم حاجة الدفاع الأحمر إلى مدافع سوبر خلال الفترة القادمة، في ظل معاناة الخط الخلفي للفريق الأحمر من مشاكل وثغرات دفاعية، ونقص عددي دفع الجهاز للاعتماد على أيمن أشرف في هذا المركز.

وأرجأ مسئولو النادي الأهلي فكرة التعاقد مع أسامة جلال إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلا من يناير المقبل، رغم الحصول على توقيع مدافع المنتخب الأولمبي منذ فترة، ولا يتبقى سوى تسوية الأمر مع إدارة نادي إنبي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق