متعاقدو «ريماس والحياة» يفتحون النار على «إسحق جروب».. المتضررون: انتهينا من سداد الأقساط في 2016 ولم نستلم حتى الآن

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 08:00 م
متعاقدو «ريماس والحياة» يفتحون النار على «إسحق جروب».. المتضررون: انتهينا من سداد الأقساط في 2016 ولم نستلم حتى الآن
وحدات سكنية - أرشيفية

 

وجه آلاف المتعاقدين على شاليهات قرى ريماس جولف بارك والحياة 1،2، وريماس هايتس براس سدر، استغاثة عاجلة لعدد كبير من المسئولين، مناشدين إياهم بإنقاذهم من شركة إسحق جروب. 

اتهم المتعاقدون شركة اسحق جروب بالتعنت والتهرب من تسليم شاليهات رغم التزامهم بدفع الأقساط منذ سنوات، وقالوا إنهم حوالي 5 ألاف أسرة من حاجزي شاليهات "برأس سدر"، فى قرى ريماس جولف بارك والحياة "1و 2" وريماس هايتس التابعة لهذه الشركة، لكننا لم نستلم الوحدات منذ 2016 حتي الأن حسب العقد المنصوص .

 
وتابع القراء: «لم نستطيع الحصول على شاليهاتنا على الرغم من التزامنا بسداد الأقساط المستحقة للشركة فى مواعيدها المحددة وطبقا للعقود المبرمة بيننا وبين الشركة، على أن يتم التسليم فى مواعيد محددة فى العقد، ولما كانت الظروف الاقتصادية التى مرت بها البلاد تمثل عائقا أمام الشركة الامر الذى اعطى حجة لها للتأخير فى تسليم الشاليهات، أبدى الملاك تفهمهم وتعاونهم وتعاملوا مع الموقف من اجل الصالح العام للجميع . ولكن ما حدث ان زادت اطماع الشركة لتطلب مبالغ إضافية غير منصوص عليها فى العقد تصل لضعف ثمن الشاليه كشرط لاستكمال البناء والتسليم . الأمر الذى رفضه الملاك جملة وتفصيلا».
 
وتابعوا: «نحن نتتعرض لحالة من الغش والخداع من هذه الشركة على مدار سنوات"، وناشد المتضررين الدولة بالتدخل، قائلين: "نلتمس التدخل السريع لحل الازمة خاصة وأن سبق وقد صرح مدير هذه الشركة انهم سوف يقوموا بتسليم الملاك الشاليهات بنفس الاسعار المكتوبة فى العقد ثم تراجعوا عن هذا التصريح فيما بعد مما يؤكد سوء النية المبيت».
 

متعاقد شاليهات ريماس والحياة يتضررون من شركة إسحق جروب (1)

 
متعاقد شاليهات ريماس والحياة يتضررون من شركة إسحق جروب (2)
 
متعاقد شاليهات ريماس والحياة يتضررون من شركة إسحق جروب (3)
 
متعاقد شاليهات ريماس والحياة يتضررون من شركة إسحق جروب (4)
 
متعاقد شاليهات ريماس والحياة يتضررون من شركة إسحق جروب (5)
 
متعاقد شاليهات ريماس والحياة يتضررون من شركة إسحق جروب (6)
 
متعاقد شاليهات ريماس والحياة يتضررون من شركة إسحق جروب (7)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق