أبطال الدكة في 2019.. لعنات حلت على نجوم الصف الأول

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 10:00 م
أبطال الدكة في 2019.. لعنات حلت على نجوم الصف الأول
بامبو

ليس معنى لعبك لنادي كبير فإن ذلك الإنجاز، الإنجاز أن تشارك مع ذلك النادي، وهو ما لم يحدث مع نجوم كرة مصريين تملكهم الندم بعدما تركوا أنديتهم ولازموا دكة البدلاء مقابل الحصول تيشرت النادي الكبير.
 
ونستعرض في السطور التالية أبرز اللاعبيين الذين لازموا الدكة:  

بامبو
كريم بامبو لاعب الزمالك، كان الورقة الرابحة في صفوف النادى الاسماعيلى، وكان نجم الدراويش بلا منازع، حتى قرر الرحيل إلى الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 4 مواسم، بعد نهاية تعاقده مع الإسماعيلى ولم يحصل على فرصة كاملة مع الفريق الابيض بل يشارك لدقائق معدودة.
 
ولعب كريم بامبو مع النادي الأهلي 19 مباراة بمعدل 875 دقيقة، وأحرز هدفين من بينها هدفًا في مرمى الزمالك، وصنع 4 أهداف.
 
فيما شارك بامبو مع النادى الإسماعيلى فى 100 مباراة بمعدل 4524 دقيقة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدف وحيد.

أحمد على
اقترب أحمد على من الرحيل عن بيراميدز، بعد معركة كلامية مع مدربه سيباستيان ديسابر، الفرنسي برر في تصريحاته عدم مشاركة أحمد علي مع بيراميدز لأنه لا يناسب طريقته وأنه يتمنى له التوفيق في مستقبله، ليؤكد اللاعب أنه أبرم اتفاقاً مع بيراميدز للرحيل فى يناير بعدما انضم للنادى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد فسخ تعاقده مع المقاولون العرب وتسديد الشرط الجزائى المقدر بنصف مليون جنيه.
 
وحصل أحمد علي البالغ من العمر 33 عاما على لقب هداف الدوري الموسم الماضي مع ذئاب الجبل بعدما سجل 18 هدفا، ورغم ذلك فضل الانتقال لبيراميدز ليفاجىء بالاستبعاد المتتالى من المباريات .

إسلام جابر
ورغم امتلاك إسلام جابر لاعب الزمالك مهارات فنية رائعة وقدرة كبيرة على المراوغة وهز شباك المنافسين إلا أنه لم يشارك فى أي مباراة مع الفريق الأبيض ليصبح حبيس دكة البدلاء بعد التألق فى الموسم الماضى.
 
وتعاقد نادي الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع إسلام جابر، القادم من فريق مصر المقاصة، حيث تم انضمامه إلى الفريق لمدة 5 مواسم.

ياسر إبراهيم
ورفض السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى رفع الحظر عن ياسر إبراهيم مدافع الفريق والدفع به في المباريات، نظراً لعدم مناسبة آدائه لطريقة لعبه، وهو ما يُفسّر عدم الاستعانة به في المباريات الماضية وأخرها مباراة الهلا السوداني، رغم غياب أكثر من مدافع بالفريق مؤخراً لأسباب مختلفة كالأصابة أو الإيقاف أمثال محمود متولي وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة.
 
 
عمار حمدى
ويميل عمار حمدي لاعب الأهلي للخروج معارا في يناير المقبل، سعيا لتواجده في قائمة منتخب مصر المشاركة في دورة الألعاب الصيفية (طوكيو 2020).
 
وتوج عمار حمدي مؤخرا مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عام بعد الفوز على كوت ديفوار في النهائي، وساهم في تأهل المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.
 
وكان صاحب الـ20 عامًا انتقل إلى صفوف الأهلي قادمًا من فريق النصر خلال صيف 2018 حيث انتقل اللاعب لفترة قصيرة للاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية كان خلالها حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى بفضل لمساته السحرية وأهدافه الجميلة ليقرر الأهلى إعادته ولكن دون جدوى فلم يشارك مع الفريق سوى لدقائق معدودة ليرحب بالعودة لزعيم الثغر مجددا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق