أول 24 ساعة في الأهلي.. كهرباء يستعيد ذكريات الماضي

السبت، 14 ديسمبر 2019 06:00 م
أول 24 ساعة في الأهلي.. كهرباء يستعيد ذكريات الماضي
كهربا بعد توقيعه للنادي الأهلي رسميا

ألقت تداعيات صفقة انتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى النادي الأهلي بظلالها على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء والشارع الكروي المصري، بعدما شهدت الصفقة جدلاً شديداً باعتبارها جاءت بعد مرحلة «شد وجذب».

وضم الأهلي كهربا بعد مفاوضات طويلة، لمدة أربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير المقبل، ودفع الأهلى 400 ألف دولار لنادي أفيس البرتغالي، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي البرتغالي، فيما يحصل كهربا على خمسة ملايين جنيه في الستة أشهر المقبلة فيما سيحصل على 9 ملايين جنيه فى الموسم الأول وترتفع مليون جنيه في كل موسم، وتم وضع اللاعب ضمن لاعبي الفئة الأولى بالأهلي ليصل إجمالي قيمة الصفقة إلى ما يقرب من 55 مليون جنيه.

وظهر كهربا في الأهلي في وقت سابق من يوم الجمعة، خلال أداء صلاة الجمعة وحرصت إدارة النادي على إبعاد اللاعب عن وسائل الإعلام وعقد اللاعب جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير التعاقدات، تم خلالها التوقيع بشكل رسمي، بعدها عقد اللاعب جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تم خلالها الاتفاق حول بعض الأمور الخاصة باللاعب وموعد انتظامه فى التدريبات وسيكون مساء اليوم السبت، على أقصى تقدير، واستعاد كهربا خلال تواجده فى الأهلي في وقت سابق من يوم الجمعة، ذكرياته مع النادي، حيث كان لعبا في فريق الناشين بالأهلي قبل رحيله عنه عام 2011 إلى إنبي.
 
ورحب نجوم القلة الحمراء بزميلهم الجديد بالفريق، حيث انهالت عليه كلمات الدعم والتهنئة من نجوم كثيرين بالفريق يأتي في مقدمتهم حسين الشحات، محمود وحيد، شريف إكرامي، قفشة وآخرين أمثال تريزيجيه. ومن المقرر أن يحسم كهربا رقم القميص الذي سيرتديه مع الفريق، وعلم «صوت الأمة» أن كهربا يرغب في ارتداء القميص رقم 12 وهو نفس قميصه مع المنتخب الأول، لكن الأمر لم يتم حسمه، خاصة أن أيمن اشرف يرتدي هذا الرقم في الأهلي.
 
وقال مصدر، إن كهربا قد يرتدي القميص رقم 10 حال رحيل صالح جمعة في يناير المقبل، وشدد المصدر على أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى سيحدد رقم قميص اللاعب سواء كان 12 أو 10 أو رقم آخر. فيما قال سيد عبد الحفيظ، أن «كهربا لاعب مميز للغاية وإمكانياته وقدراته كبيرة، مُعلقاً: «لا أريد أن أتحدث عن الماضى ويجب أن يعلم كهربا أنه وضع فى مسؤلية كبيرة ويجب أن يكون على قدر هذه المسؤلية وأمامه عمل كثير».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق