محمد صلاح يطير إلى قطر مع ليفربول للمشاركة في مونديال الأندية (صور)

الأحد، 15 ديسمبر 2019 12:04 م
محمد صلاح يطير إلى قطر مع ليفربول للمشاركة في مونديال الأندية (صور)
محمد صلاح

غادرت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

ويستعد ليفربول لمواجهة مونتيري المكسيكي الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمونديال الأندية، بعدما نجح مونتيري في تحقيق الفوز على السد القطري بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
 
واستدعى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول 20 لاعباً لخوض منافسات كأس العالم للأندية وهم، أليسون، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز.
 
وتم استبعاد المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وسالزبورج النمساوي التي أقيمت الاسبوع الماضي بالنمسا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أقرب ملاحقيه ليستر سيتي بعد فوزه على واتفورد بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة البريميرليج.
محمد صلاح

 

روبرتسون
ساديو ماني
 
اليسون

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة