حديث الأحلام والإنجازات.. قصص نجاح ملهمة على منصة Inspire.D بمنتدى شباب العالم

الأحد، 15 ديسمبر 2019 05:59 م
حديث الأحلام والإنجازات..  قصص نجاح ملهمة على منصة Inspire.D بمنتدى شباب العالم
منتدي شباب العالم

انطلقت اليوم، منصة Inspire.D على هامش فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، لتتناول قصص عن الأحلام والنجاحات والانجازات وأيضًا عن الإخفاقات بهدف تشجيع الشباب على تحقيق أحلامهم.
 
تحدث فيها الأمريكي دان نجو، الذي أحدث تحولًا من عمله في مجال الادوية إلى استكشاف الطبيعة واستخدامها في العلاج، وتوجه إلى استكشاف الشرق الأوسط حيث نصحه أصدقاءه بالذهاب إلى مصر وهو متواجد في مصر منذ ثمانية أشهر ويرى أن المصريين لديهم الكثير ليقوموا بتقديمه، ونصح دان الحضور بتقبل المجهول.
 
تناولت جيسيكا كوكس، أمرأه طيار من ذوي الاحتياجات الخاصة، قصتها موضحًة أنها مرت بالعديد من الصعوبات في مختلف مراحل حياتها وواجهتها بشجاعة، قائلًة " الخوف هو الادلة الزائفة التي تقف أمامنا"، وقاومت هذه الصعوبات عن طريق الرغبة في تحقيق أهدافها فالحوائط لا توجد إلا لمنع الذين لا يريدون الاشياء بالقدر الكافي.
 
أشار تشونغ ليم تي من سنغافورة إلى أنه سافر إلى العديد من البلاد وخاصة إلى منطقة جنوب شرق أسيا في خلال فترة دراسته الجامعية، ولاحظ تشونغ أن الكثير من البشر في هذه المناطق يعانون من نقص في المياه النظيفة ويشربون المياه الملوثة مما يعرضهم للعديد من المشاكل والامراض المزمنة وبسبب صعوبة استخدام وسائل تنقية المياه الحالية نظراً لتكلفتها العالية وصعوبة استخدامها. نجح ليم تي في صنع جهاز تنقية المياه الملوثة سهل الاستخدام وذو تكلفة منخفضة وتوجه به إلى العديد من الشركات والمجموعات الإنسانية التي ساعدته في توصيل الجهاز إلى القرى الفقيرة، وبهذا النجاح استطاع حل مشكلة المياه الملوثة لما يقارب 83.000 شخص حتى الآن، ويهتم بتحسين حياة وسبل عيش الناس حول العالم.
 
شاركت فيها أبيجيل تشابلوروي، أول أمراه تحارب العادات والتقاليد الخاصة بتزويج الفتيات في سن 16 في أوغندا، حيث أكلمت دراستها التعليمية وحصلت على بكالوريوس التجارة وأنشأت شركة لمساعدة المرأة في أوغندا وتهدف إلى أن تصبح سياسية ناجحة في وطنها حتى تستطيع نشر فكرتها وهدفها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق