أردوغان يأكل مال القطريين.. تميم يسلم مفاتيح الدوحة لتركيا والشعب يعاني

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 07:00 م
أردوغان يأكل مال القطريين.. تميم يسلم مفاتيح الدوحة لتركيا والشعب يعاني
تميم بن حمد

لا يهم النظام القطرى سوى زيادة النفوذ التركى فى الدوحة متجاهلًا آلام مواطنيه على خلفية الإهمال المستمر المتسبب فيه المؤسسات القطرية، ففى الوقت الذى كشف فيهعن حجم الأموال التي تلقتها تركيا من النظام القطري، تزيد الأعباء على المواطنين في الدوحة بشكل مثير.
 
وأكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن غياب الرقابة من جانب الحكومة على المؤسسات الخدمية تسبب في زيادة معاناة المواطنين وعدم حصولهم على ما يطلبون ويرجون لتنفيذه من دون تكبد مشقة عناء الذهاب إلى المصلحة الحكومية.
 
ولا توفر بعض الدوائر الخدمية وفقًا لقطرليكس، الخدمة المطلوبة منها بالكفاءة المطلوبة، بسبب عدم استجابة الأرقام الخدمية المعلنة للاتصال، لافتة إلى أن أسباب سوء الخدمة يرجع إلى عدم الاهتمام بمراقبة ومتابعة موظفي خدمة العملاء، والتأكد من قيامهم بالرد على جميع الاتصالات في الوقت المناسب، فلا يوجد رقيب في الدولة.
 
وتابع موقع قطريليكس، أنه في بعض الأحيان ينتظر المواطن لساعات طويلة حتى يقوم أحد الموظفين بالرد عليه، ويقوم بتحويله إلى جهة أخرى لتبدأ معاناة جديدة وينتظر ساعات إضافية حتى يتم الرد من دون استجابة، مشيرا إلى أن بعض المؤسسات الحكومية والشركات الخدمية تستعين بموظفين أجانب، يتحدثون اللغة الإنجليزية فقط في بلد يتحدث أهله باللغة العربية، وأنه يجب أن يتم تعيين شباب عربي في مراكز الاتصال يتحدثون باللغتين العربية والإنجليزية بدلاً من الاستعانة بالأجانب لخدمة الأجانب وكأنهم أصبحوا المواطنين الأصليين بالدولة والقطريون درجة ثانية.
 
ولفت موقع قطريليكس، إلى أن النظام القطرى يتجاهل تحسين جودة الخدمات فى الدولة، كما أن موظفي خدمة العملاء جزء من المشكلة، لأنهم في أوقات كثيرة غير مدربين على الإجابة على استفسارات المتصلين، ولا يعرفون معلومات كافية عن الوزارة أو المؤسسة التي يعملون بها كموظفين خدمة عملاء.
 
وبشأن معاناة المواطنين القطريين، أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن القوات التركية تواصل التغلغل في قطر عبر تنفيذ توسعات كبيرة في القاعدة التركية الموجودة في العاصمة الدوحة.
 
وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن العاصمة القطرية الدوحة شهدت افتتاح مقر قيادة القوات المشتركة التركية القطرية في مشهد يكشف مدى خضوع أمير تميم بن حمد إلى أردوغان وتنفيذ مخططه  ومنح الجنود الأتراك العديد من الصلاحيات والامتيازات عن الضباط والجنود القطريين حتى أصبح المواطن درجة ثالثة في الجيش الوطني بعد الجنود الأتراك وعناصر الحرس الثوري الإيراني.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة