«صوت الأمة» تحاور أصغر مليونير في العالم.. ريتشارد بوتنر: أحصل على المال بعقلي وليس بيدي (صور)

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 06:48 م
«صوت الأمة» تحاور أصغر مليونير في العالم.. ريتشارد بوتنر: أحصل على المال بعقلي وليس بيدي (صور)
يوسف أيوب

 
ريتشارد بوتنر، أصغر مليونير لديه ٢٥ عام من المانيا هو أحد حضور منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، قال إنه نشأ في قرية صغيرة جداً وعائلته تعمل في أعمال صعبة مثل بناء منازل وتصميم ملابس، وبسبب هذه التحديات قرر أن يعمل شئ مختلف، وهو أن يحصل على المال ليس بيده وإنما بعقله.
 
قال في تصريحات خاصة إنه لم يذهب للكلية ولذلك لم يستطع أن يكون طبيباً أو مهندساً، وأمنيته منذ صغره أن يكون حراً، وحينما رأى أن التكنولوجيا غيرت حياتنا كثيراً، قرر أن يستعمل عقله بالتكنولوجيا، واعتمد على قراءة الكتب والبحث على جوجل ويوتيوب، فالثلاثة بالنسبة له هم الكلية التي تعلم منها كيف يعيش ويحقق أرباحاً ويحقق حلمه. 
 
بدأ ريتشارد في تسويق المنتجات ومنها حقق أرباحاً من هذه المهنة، ثم أخذ فى تدريب المواطنين ليحصلوا على كثير من المال بعقلهم ويكونوا أحراراً، مؤكداً: «لو وثقت في نفسك لن يوقفك أحد بشرط أن يكون لديك تصور لمستقبلك، فكلنا لدينا تحديات كبيرة في حياتنا من المهم أن تحارب هذه التحديات». 
 
أكد ريتشارد بوتنر أنه متحمس للغاية لمشاركته تجربته في النجاح مع الآخرين خاصة خلال منتدى شباب العالم، مشيراً إلى أحد أدوارنا كبشر أن نقدم أيدينا لمساعدة الأخرين، لافتاً أن عصر الثورة الصناعية الرابعة يجبرنا على تنبى أساليب جديدة للتكيف مع الظروف.
 
WhatsApp Image 2019-12-16 at 6.43.52 PM
 
WhatsApp Image 2019-12-16 at 6.43.51 PM (1)
 
WhatsApp Image 2019-12-16 at 6.43.51 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق