المقاول الهارب محمد علي: «البث اتقطع عليا.. هاتولي أيمن نور»

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 10:35 م
المقاول الهارب محمد علي: «البث اتقطع عليا.. هاتولي أيمن نور»
المقاول الهارب محمد على - ارشيفية
دينا الحسيني

 

في اعتراف جديد قال المقاول الهارب محمد علي إن بث فيديوهاته جميعها يقودها أيمن نور بتكليف فريق إخواني كامل لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء ذلك خلال تعليق كتبه على صفحته الرسمية عبر «فيس بوك»، وجاء ذلك   ضمن سلسلة اعترافات كشفت الحقائق وراء الحملات المغرضة ضد مصر، يبدو أنه لم يرتب له عندما أتت تغريدة منه عفوية بعد انقطاع بث أحد فيديوهاته على تويتر، فأرسل رسالة إلى أيمن نور مفادها "الحقني يا دكتور بفريقك قطعوا عني البث". 

تغريدة المقاول الهارب أثارت سخرية المتابعين الذين علقوا: " أيمن نور ومين كمان يا أهطل "، وكتب آخر: «خيبتك تقيلة أنت وأيمن نور». 

اعتراف الفنان الفاشل محمد علي بتحالفه مع أيمن نور وجماعة الإخوان الإرهابية  لم يكن الأول من نوعه،  فمنذ عدة أيام ظهر المقاول الهارب محمد علي في فيديو جديد، على قناة الجزيرة القطرية، معترفاً بأنه التقى نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية إبراهيم منير في العاصمة البريطانية لندن للتنسيق معه حول الخطوات القادمة وترتيب أجندة في محاولة إسقاط مصر.

قال محمد علي لمذيع الجزيرة نصا :  "لما قابلت ابراهيم منير في لندن لقيته راجل حنين أوي أوي، واتفقت معاه إنه هيدعمني بقوة علشان تنفيذ خطواتنا القادمة في مصر" ، وسبق تلك الإعترافات  تفاصيل عن لقاءات موسعة أجراها الهارب محمد علي  مع قيادات الجماعة الهاربين في لندن والتنسيق معهم، قبل المؤتمر الذي عقده برعاية الجزيرة القطرية، وانكشفت معه أوراق اللعبة كاملة، وسقط محمد علي أمام الشعب بمشروعات وهمية ورؤية منعدمة ظهر بها فشل تخطيط جماعة الإخوان للحشد.

محمد علي لم يعد أمامه حاليا سوى اللعب على أوراق ظهوره في قنوات الإخوان على المكشوف، وتبني خطابه، بعدما زعم مرارا قبل ذلك أنه ليس على علاقة بهم، لكن على ما يبدو أن المصالح ستكشف كل شيء أمام الشعب.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق