ميسي يتغزل في رونالدو قبل الكلاسيكو: لا يوجد لاعب يستطيع تعويضه بالميرنجي

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 10:00 م
ميسي يتغزل في رونالدو قبل الكلاسيكو: لا يوجد لاعب يستطيع تعويضه بالميرنجي
رونالدو وميسي

بعد موسمين من رحيل كريستيانو رونالدو عن الليجا الأسبانية بدا واضحا أن نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي يفتقد لروح المنافسة والندية بينه وبين النجم البرتغالي الذي برز اسمه ولمع نجمه في الدوري الإسباني قبل رحيله.

وتغزل نجم فريق برشلونة الإسبانى ميسي في رونالدو وقال أنه لا يوجد لاعباً يستطيع تعويض رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد.

وقبل 24 ساعة من موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد قال ميسي: «هازارد لاعب جيد، فهو لاعب كرة قدم مختلف ويمتلك الكثير من الموهبة، هو مختلف عن كريستيانو لأنه يمتلك ميزات أخرى، من الصعب تعويض رحيل كريستيانو لكن هازارد لاعب رائع أيضا».
 
وتحدث ليونيل ميسى عن الانتقادات التى تلقاها الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد قيادة الفريق فى الولاية الثانية، قائلاً: "تفاجأت بشأن الانتقادات التى تعرض لها زيدان، لكن الناس هنا يعلمون حجم المتطلبات فى النوادى الكبرى هم يعلمون بأن هذا الأمر طبيعى، دائما ما ينسى الناس بسرعة ما حدث وتحقق فى الماضى ويطالبون بتحقيق المزيد يومًا بعد يوم".
 
وتابع: "زيدان عرف متى يعود إلى الفريق وكان يعلم بأن تحقيق ثلاث بطولات دورى الأبطال على التوالى قد أصبح من الماضى و كان يعلم بأنه مطالب بتحقيق الألقاب منذ اليوم الأول له بعد العودة، المدربون و اللاعبون في الأندية الكبيرة يعلمون بأنهم يجب عليهم التركيز و التعايش مع ذلك فقط".
 
ويستعد ليونيل ميسي لقيادة فريق برشلونة ضد ريال مدريد غداً،الأربعاء، فى الكلاسيكو المؤجل من الجولة العاشرة للدوري الإسبانى هذا الموسم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا