رئيس جامعة العريش: منتدى شباب العالم بشرم الشيخ رسالة سلام وفرصة لدعم السياحة عالمياً (صور)

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 07:09 م
رئيس جامعة العريش: منتدى شباب العالم بشرم الشيخ رسالة سلام وفرصة لدعم السياحة عالمياً (صور)
الدكتور حبش النادى
كتب -محمد الحر

أعرب الدكتورحبش النادى، رئيس جامعة العريش عن سعادته لمشاركته  كممثل عن  الجامعة بحضور منتدى الشباب الثالث بشرم الشيخ 2019 وبحضور ورعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
 
 وأكد النادي على أهمية منتدى شباب العالم في خلق مناخ صحى من التفاهم وبناء علاقات جيدة بين جميع شباب العالم ، وأكد على مكانة مصر بين العالم وقدرتها على تنظيم هذا الحدث الهام بكل ثقة وامان واطمئنان.
 
واكد رئيس جامعة العريش على أن استضافة مدينة شرم الشيخ للمنتدى تبعث برسالة طمأنة للجميع وتؤكد  بأن مصر آمنة، وهي فرصة جيدة للترويج للسياحة المصرية عالمياً حتى تعود إلى قمة ازدهارها بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي المصرى الذى تعافى بشكل كبير في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.
وأشار الدكتور حبش النادي ، رئيس جامعة العريش إلى أن مشاركة كل هذا العدد من شباب العالم في منتدى الشباب الثالث بشرم الشيخ ساهم في التشبيك بين الشباب على مستوى الأفكار والعلامات فيما بينهم وفتح المجال لخلق علاقات صداقة وتواصل فيما بينهم.
 
وأشاد" النادي " بمشاركة شباب من شمال سيناء في منتدى الشباب بما يؤكد أن شباب سيناء في فكر ودائرة اهتمام القيادة السياسية وهو أبلغ رد عما يتردد من شائعات بتجاهل وتهميش مشاركة شباب شمال سيناء في مثل هذه المحافل الهامة، موجها سكره لرئيس الجمهورية على اهتمام بشباب مصر وفي القلب منهم شباب سيناء.
 
وأوضح رئيس جامعة العريش أن تنظيم المنتدى كان لافتا وناجحا واكد في رسالة إلى العالم من ارض السلام سيناء الحبيبة أن مصر تتبوأ مكانة عظيمة وأنها استطاعت أن تكبح جماح الإرهاب الجبان وتنظيم  منتدى لشباب العالم على أرض سيناء. 
 
وناشد رئيس جامعة العريش طلاب سيناء وشبابها بتطوير أفكارهم وامكانياتهم العلمية ، للمشاركة في مثل هذه المنتديات وطرح أفكارهم ومناقشتها مع أقرانهم من شباب العالم للاستفادة من تبادل الأفكار والتجارب والخبرات فيما بينهم ، لينعكس هذا على خبراتهم التي تساعدهم على العمل والمنافسة.
 
WhatsApp Image 2019-12-17 at 7.00.11 PM (1)
 
WhatsApp Image 2019-12-17 at 7.00.11 PM
 
WhatsApp Image 2019-12-17 at 7.00.12 PM
 
WhatsApp Image 2019-12-17 at 7.00.14 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق