برشلونة ضد الريال.. التعادل السلبي يحسم كلاسيكو الأرض المثير "فيديو"

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 11:01 م
برشلونة ضد الريال.. التعادل السلبي يحسم كلاسيكو الأرض المثير "فيديو"

حسم التعادل السلبي مباراة برشلونة ضد ريال مدريد التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء في كلاسيكو الأرض، والذى أقيم على ملعب "كامب نو"، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
 
الشوط الأول
أخطر هجمات اللقاء جاءت في الدقيقة 17 خلال هجمة خطيرة لريال مدريد سدد البرازيلي كاسيميرو ضربة رأسية قوية، لينقذها بيكيه من على خط المرمى برأسية فى اللحظات الأخيرة.
 
ورد برشلونة في الدقيقة 31، حيث خلال هجمة خطيرة للبارسا سدد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة خطيرة على مرمى الفريق الملكي، لينقذها راموس من على خط المرمى.
 
وفي الدقيقة نفسها، أطلق الأوروجوياني فيدي فالفيردي صاروخ من بعد منتصف الملعب على مرمى البارسا ولكن الكرة مرت بجوار القائم.
 
الشوط الثاني
ومرت أول 15 دقيقة من أحداث الشوط الثاني بلا هجمات خطيرة على مرمى الفريقين، رغم أن الشوط الأول كان ناريا، وقد دفع المدرب فالفيردي بالنجم التشيلي المخضرم أرتورو فيدال بدلا من المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو.
 
وأوقف حكم المباراة خوسيه هيرنانديز المباراة لمدة دقيقتين بسبب تهديدات بعض متظاهري تسونامي بإقتحام المباراة.
 
وألغى حكم المباراة هدفا لجاريث بيل فى الدقيقة 71 بداعي التسلل.
 
ترتيب الدوري الاسباني بعد الكلاسيكو
وبهذه النتيجة يبقى برشلونة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة الذى يمتلك نفس العدد من النقاط.
 
ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفًا بينما استقبل 20 هدفًا، بينما سجل الريال 33 هدفًا واستقبل 12 هدفًا، ما يعني أن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة، بفارق هدفين.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق