مواجهات كروية ساخنة اليوم.. أبرزها الأهلي أمام الإسماعيلي فى الدورى الممتاز

الخميس، 19 ديسمبر 2019 05:00 م
مواجهات كروية ساخنة اليوم..  أبرزها الأهلي أمام الإسماعيلي فى الدورى الممتاز

العديد من الأحداث الرياضية المهمة تشهدها مصر اليوم الخميس 19 ديسمبر 2019 أبرزها، مباراة الأهلي أمام الأسماعيلي فى الدورى الممتاز بالإسكندرية، فيما سيدخل الزمالك معسكرًا مغلقا استعدادا لسموحة .

الأهلي أمام الإسماعيلي فى الدورى الممتاز بالإسكندرية

يدخل فريق الأهلى مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الخميس واحدة من أصعب مبارياته ببطولة الدوري العام حينما يحل ضيفاً ثقيلا على نظيره الإسماعيلى على ستاد المكس بالأسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة كعادة لقاءات الفريقين فى السنوات الأخيرة.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة أرقام القياسية بالدوري هذا الموسم بالإضافة لتعزيز موقعه فى صدارة المسابقة بعدما لعب 6 مباريات فاز بهم جميعاً ليحقق العلامة الكاملة ويتصدر الدوري برصيد 18 نقطة ومازال لديه مباراتين مؤجلتين وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه هدف وحيد ، في بداية أكثر من مثالية للمدرب السويسري فايلر والذي ظهرت بصماته سريعًا على الفريق في الأسابيع الأخيرة.

فى المقابل يدخل فريق الاسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار مباراة الليلة بحثاً عن الانتصار الثالث على التوالى بعدما انتفض الدراويش فى الجولتين الماضيين وحققا انتصاراً على المقاصة بهدفين دون رد ثم على نادى مصر بهدف دون رد ، وذلك بعد توليه المسئولية الفنية للفريق بشكل مؤقت لحين استقدام مدرب أجنبى خلفاً للصربى ميودراج يسيتش الذى تم فسخ التعاقد معه لتراجع النتائج.

ويحتل الدراويش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري بعد أن خاض الفريق 8 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى لقاء وخسر 3 وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف ، وتعتبر مواجهة الاهلى فرصة ثمينة لبرازيل الكرة المصرية من أجل الاقتراب أكثر من صدارة الترتيب خاصًة وأن الموسم لازال في بدايته.

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لسموحة

يدخل اليوم فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة سموحة غدا الجمعة فى الجولة التاسعة بالدورى الممتاز.

و يضع كارتيرون فى مران اليوم خطة استعادة الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام طلائع الجيش فى الجولة الثامنة بنتيجة 3 / 2 .

منتخب اليد أمام العراق وديا للمرة الثانية استعدادا لأفريقيا

يواجه فى السادسة مساء اليوم الخميس ، منتخب مصر الأول لكرة اليد نظيره العراقى وديا للمرة الثانية على  صالة المركز الأوليمبى إستعدادا لامم أفريقيا المقرر لها شهر يناير القادم .

خاض منتخب اليد ودية أولى مع العراق وديا أمس الأربعاء فى نفس التوقيت على نفس الصالة .

تأتى وديتى العراق فى ظل إعتذار منتخب البحرين عن المواجهتين التى كان مقرر لهما يومى 15 ، 17 ديسمبر الجارى  ضمن برنامج منتخب مصر  استعدادا لأمم افريقيا المقرر إقامتها في تونس الشهر المقبل والمؤهلة لاولمبياد طوكيو.

جاء اعتذار البحرين بسبب مشاركة عدد كبير من لاعبيها في الدوري الاماراتي المحترفين بأنديته والذي وضع ضوابط صارمة لسفر محترفيه للودية، ويعاني منتخب مصر من نفس الأزمة مع لاعبنا الدولي علي زين الذي يلعب للشارقة الاماراتي .

من المقرر أن  يطير المنتخب إلى أوروبا لمواجهة صربيا  يومى 26و 28 ويسدل بها الستار على استعدادات شهر ديسمبر، ثم يختتم الفراعنة برنامجهم قبل السفر لتونس فى يناير المقبل بوديتين من العيار الثقيل عندما يواجه المنتخب السويدى العملاق يومى 5 و7  يناير،  ثم يعود المنتخب للقاهرة يوم 9 ويستمر بها حتى موعد السفر لتونس يوم 14 من الشهر نفسه لخوض غمار منافسات أمم أفريقيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق