صدمة في أستون فيلا بسبب اللعب المالي النظيف.. هل يتعرض النادي الإنجليزي لعقوبات؟

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 12:00 ص
صدمة في أستون فيلا بسبب اللعب المالي النظيف.. هل يتعرض النادي الإنجليزي لعقوبات؟
استون فيلا

يواجه نادى أستون فيلا الإنجليزى خطر التعرض لعقوبات من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، بسبب خرق لوائح اللعب المالى النظيف.
 
وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن نادى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه بات مطالباً بإنعاش خزينته بالأموال ذلك عبر الترشيد فى النفقات أو الاستغناء عن مجموعة من لاعبيه قبل بداية الصيف المقبل، حتى يتجنب التعرض لعقوبات من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، بسبب خرق لوائح اللعب المالى النظيف.
 
وأضافت الصحيفة أن أستون فيلا قد يصبح أول ناد إنجليزى يتعرض لعقوبات من جانب "اليويفا"، بسبب عدم الالتزام بقوانين ولوائح اللعب المالى النظيف، بعدما خسر 36.1 مليون إسترلينى فى موسم 2017-2018، ولم ينشر حتى الآن تقريره المالى بشأن الموسم الماضى 2018-2019.
 
وتحدثت الصحيفة أن أستون فيلا الذى أنفق نحو 100 مليون جنيه إسترلينى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قد ينجو من عقوبات "اليويفا"، حال قراره بالاستغناء عن لاعبه جاك جريليش مقابل 45 مليون جنيه استرليني على الاقل وهو قيمة الشريط الجزائي في عقد اللاعب مع "الفيلانز"، مشيرة إلى أن خطوة الاستغناء عن اللاعب ستكون صعبة للغاية في ظل أهميته داخل صفوف الفريق.
 
وقاد الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى فريق أستون فيلا لتحقيق الفوز على ليفربول بنتيجة 5 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابق كأس الرابطة الإنجليزية.
 
وشارك الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى بشكل أساسى فى تشكيل أستون فيلا، ونجح الثنائى فى ترك بصمة لهما في المباراة، بعد صناعة تريزيجيه للهدف الخامس فى المباراة وتسبب المحمدى فى هدفين خلال اللقاء.
 
ولعب ليفربول مباراة أستون فيلا بفريق من الشباب، خاصة أن الفريق الكروى الأول بالنادى يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى قطر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق