«الشحن خلص».. ممنوع الضحك مع حكام الدوري المصري

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 06:00 م
«الشحن خلص».. ممنوع الضحك مع حكام الدوري المصري
الدورى المصرى

في مباراة سموحة وأسوان في بطولة الدوري، أطلق الحكم الرابع جملة كوميدية، بعنوان «الشحن خلص» تعليقا على قيامه باستخدام يديه لتغيير اللاعبين، بدلا من اللوحة الإلكترونية، وجاء الموقف الذى تعرض له الحكم خلال المباراة، من نفاذ شحن البطارية الخاصة باللوحة الإلكترونية ليفتح ملف كوميديا الحكام في الملاعب المصرية.

التقى فريق سموحة مع أسوان في الجولة الثامنة للدوري، وفوجئ متابعى اللقاء بـ أشرف سعد الحكم الرابع للمباراة بيده الإثنين بإعطاء 6 دقائق وقت بدل ضائع دون الاستعانة بلوحة التغييرات.

حكم سموحة و اسوان

وبسؤاله عقب المباراة عن سبب عدم الاستعانة باللوحة أكد حكم سموحه وأسوان، أن الشحن خلص من اللوحة واضطر للاستخدام اليدوي في التغييرات والوقت بدل الضائع للتغلب عن الموقف.

 
 
كما تعرض محمد أبو خاطر الذى أدار مباراة المقاولون والمقاصة الموسم الماضى، فخلال تصادم لاعبى الفريقين فى إحدى الكرات، قام  فادى نجاح لاعب المقاولون بإشهار الكارت الأصفر للاعب المقاصة، ليعيد ملف الطرائف التى ترافق الحكام فى الإيجيبشين ليج.
 
وفى نفس الموسم وقع محمد معروف حكم مباراة الإنتاج الحربى الإسماعيلى فى موقف محرج بعد أن أرد أن يمنح لاعب الدراويش إنذارا، لكنه فوجئ بعدم وجود الكروت الصفراء فى جيبه، ليذهب للحكم الخامس لاستعارة الكروت، وبعد ثوانى يقوم أحد فاعلي الخير بالبحث عن الكارت وإعادته للحكم.

 
كما شهدت مباراة بتروجت والإنتاج الحربى واقعة طريفة فى الدورى المصرى ضمن مواجهات الجولة الـ23، بعد إنهاء الحكم مبروك نبيل اللقاء فى الدقيقة 93 من الشوط الثانى قبل أن يعترض مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج، ويقرر الحكم استكمال اللقاء لوجود دقيقة متبقية فى اللقاء ويعيد اللاعبين لأرضية الملعب بعد خروجهم فى واقعة طريفة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق