رائحة الفضيحة تفوح في الكونجرس.. أمريكية تتهم إلهان عمر بالخيانة مع زوجها

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 06:10 م
رائحة الفضيحة تفوح في الكونجرس.. أمريكية تتهم إلهان عمر بالخيانة مع زوجها

قررت زوجة مساعد عضوة الكونجرس الأمريكي إلهان عمر البوح بأسرار فضيحة كبرى للنائبة الديمقراطية، بعدما اتهمت إلهان عمر أمام المحكمة التي كانت تنظر في إتمام إجراءات طلاق الزوجين، بأنها السبب في إنها الزواج المستقر.

وفي التفاصيل، أعلنت محكمة فى العاصمة واشنطن، رسميًا، طلاق تيم ماينت، البالغ من العمر 38 عامًا، وهو صاحب شركة استشارات عمل مع إلهان عمر، من زوجته بيث، البالغة من العمر 55 عامًا، التى رفعت دعوى طلاق بعد اكتشافها هذه العلاقة بين زوجها وإلهان عمر، وذلك حسب ما نقله موقع قناة الحرة، اليوم الجمعة.

وخلال جلسات الاستماع الأخيرة أمام المحكمة، الخميس، توجهت "بيث" بكلمة أمام القاضية، وقالت إن تيم أقام علاقة بإلهان عمر، وأضافت أنها قضت مع تيم حياة سعيدة استمرت عدة سنوات قبل أن تظهر إلهان عمر فى حياته.

 

وطلبت "بيث" من القاضية استعادة الاسم الأخير الأصلى لها "جوردان"، لأنها لا تريد أن يرتبط اسم طليقها باسمها بعد الآن، وشوهد "ماينت" - الذى قالت تقارير سابقة إنه أقام علاقة غرامية مع عضوة الكونجرس - وهو يغادر قاعة المحكمة مع محاميته مبتسمًا ويصفق بيديه، وأعرب فى تصريحات عن سعادته لإتمام إجراءات الطلاق.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل"، فقد أبلغ "تيم" المحكمة أنه تزوج بيث فى عام 2012، بعد أن هددته بطرده من منزلهما فى واشنطن وعدم تمكينه من رؤية ابنهما الذى بلغ حينها 6 أعوام، وقال إنه لم يحب زوجته قط من قبل، وإنه أبلغها برغبته فى الطلاق لأنه لا يشعر بالسعادة معها، ومن جانبها، قالت "بيث" للمحكمة، إنه اعترف فى أبريل الماضى بحبه لإلهان عمر، وفى مقابل هذا الاعتراف، أعربت هى له استعدادها للمحاربة من أجل الحفاظ على هذا الزواج، لكنه رفض هذا العرض.

النائبة الديمقراطية إلهان عمر وحبيبها تيم ماينت
النائبة الديمقراطية إلهان عمر وحبيبها تيم ماينت

 

إلهان عمر وزوجها السابق أحمد حرسى
إلهان عمر وزوجها السابق أحمد حرسى

وكانت "ديلى ميل"، قد نشرت فى تقارير سابقة "أدلة مصورة" للعلاقة التى جمعت تيم بالعضوة الديمقراطية عن ولاية مينيسوتا، وقالت الصحيفة، إن ماينت الذى تلقت شركته 250 ألف دولار من حملة إلهان عمر فى 2018 أقام علاقة رومانسية سرية معها وقد شوهد يتردد على شقتها فى العاصمة واشنطن وكان أحيانًا يقضى معها عدة ليال.

وقالت إنهما يعيشان معًا بسرية، ويخططان لعطلات رومانسية فى جامايكا، وتحويل علاقتهما إلى زواج بعد طلاق كل منهما من شريكه الحالى، كما ذكرت "ديلى ميل"، أن إلهان عمر غادرت منزلها ومنزل أحمد حرسى، البالغ من العمر 39 عامًا، فى مينيابوليس، الذى كان زوجها فى ذلك الوقت، لتعيش فى شقتها الفاخرة الخاصة فى واشنطن.

تيم ماينت مع زوجته السابقة بيث
تيم ماينت مع زوجته السابقة بيث

 

تيم ماينت والمحامية الخاصة به بعد جلسة الطلاق

تيم ماينت والمحامية الخاصة به بعد جلسة الطلاق

وسبق أن نشرت فيديو، التقطه أحد المارة، يظهر إلهان عمر وهى تغادر مطعما إيطاليا رومانسيا فى لوس أنجلوس مع رجل تبين أنه "ماينت"، وبعد ذلك شوهدا مرة أخرى وهما يمسكان بأيدى بعضهما عبر الطاولة.

يذكر أن إلهان عمر تزوجت من "حرسى" فى عام 2002، وأنجبت منه طفلين، قبل أن ينفصلا فى عام 2008، ثم تزوجت البريطانى أحمد نور سعيد، قبل الانفصال أيضًا فى عام 2011، ثم اكتملت إجراءات الطلاق فى عام 2017، وعادت إلهان، لأحمد حرسى فى عام 2011 بعد انفصالها عن أحمد نور، ثم أنجبت منه طفلها الثالث فى عام 2012، ورغم نفى إلهان عمر، فى مقابلة سابقة، انفصالها عن حرسى، لكن أعلن طلاقهما رسميًا فى نوفمبر الماضى.

تيم ماينت يحتفل بإتمام إجراءات الطلاق
تيم ماينت يحتفل بإتمام إجراءات الطلاق

 

طليقة تيم ماينت تتهم إلهان عمر بالخيانة
طليقة تيم ماينت تتهم إلهان عمر بالخيانة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة