الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيّب أمام سموحة

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 09:35 م
الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيّب أمام سموحة
الزمالك وسموحة

حسم التعادل السلبي مواجهة الزمالك أمام ضيفه سموحة اليوم، الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.
 
بدأت المباراة سريعة من جانب الزمالك وحصل الفريق على ركلة حرة على حدود المنطقة من الجانب الأيمن نفذها أوناجم عرضية بعدها ركنية للفريق مرت عرضية بدون خطورة في أول دقيقتين من عمر المباراة .
 
ويرد سموحة بمحاولات عن طريق وانجا وحسام حسن ولكن بدون أي خطورة على مرمى أبوجبل وينطلق أوباما في دفاعات سموحة من هجمة مرتدة تصل له يسددها يسارية لكنها تعلو العارضة في هجمة خاطفة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .
 
استمرت سيطرة الزمالك على مجريات اللعب والمحاولات خلال الشوط الأول دون أن ينجح الفريق في احراز أهداف، لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.
 
وفي الشوط الثاني دخل الزمالك أكثر شراسة هجومية من أجل تسجيل هدف التقدم، ونجح الفريق في خلق العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل، غير أنه فشل في ترجمة سيطرته إلى أهداف.
 
على الجانب الآخر اعتمد سموحة على الدفاع المتكتل في وسط ملعبه، والاكتفاء بمحاولات قليلة على مدار المباراة عن طريق الهجمات المرتدة.
 
وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 14 في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام سموحة، الذي رفع رصيده إلى نفس العدد من النقاط.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق