4 أندية على صفيح ساخن بسبب «المدرب»

السبت، 21 ديسمبر 2019 11:00 ص
4 أندية على صفيح ساخن بسبب «المدرب»
فريق الإسماعيلي

شهدت الفترة الماضية تغييرات كثيرة فى الأجهزة الفنية لأكثر من ناد بالدوري، كما أن هناك عدة أندية تستعد لتغيير مدربيها، رغم أن بطولة الدوري الممتاز مازالت في بدايتها ورغم أن صراع القمة والقاع مازال طويلا.

- المصري
 
لا يختلف الأمر كثيراً في النادي المصري البورسعيدي الذى يخشى من رحيله مدربه إيهاب جلال بين عشية وضحاها بسبب تراجع نتائج الفريق محلياً رغم تفوقه أفريقيا فضلاً عن تلقي جلال عروضاً كثيرة من الدوري المحلي بل وخارجه وهو ما جعل أحوال الفريق غير مُستقرة.
 
- المقاولون
 
رغم هدوء الأوضاع في نادي المقاولون العرب ورغم إحتلال الفريق مركز متقدم في جدول المسابقة حيث ينافس الاهلي والاتحاد السكندري على قمة الدوري إلا أن الأنباء التى ترددت مؤخراً حول تلقي النحاس عدة عروض محلية قد اثارت حالة من «البلبلة» داخل الفريق.
 
وشهدت الفترة الماضية تلقي النحاس عروضا «شفهية» من أندية بالدوري يأتي في مقدمتها بيراميدز والمقاصة وهو الأمر الذى أثار حالة من القلق والارتباك في قلعة ذئاب الجبل.
 
- بيراميدز
 
فجأة ودون مقدمات قرر نادي بيراميدز الإطاحة بجهود مدربه الفرنسي ديسابر وذلك قبل ساعات من مباراة المصري مساء السبت بالدوري، وتم تكليف عبد العزيز عبد الشافي «زيزو» بمسئولية المدير الفني لحين التعاقد مع مدرب جديد.
 
مران بيراميدز مساء الخميس شهد لفتة رائعة في التسليم والتسلم بين عبد العزيز عبد الشافي وديسابر، حيث قاد زيزو المران الأول له على رأس الجهاز الفني والذي شهد إصرارا من ديسابر على التواجد لتسليم المهمة للمدرب الجديد وتوديع اللاعبين بعد الفترة التي قضاها على رأس الجهاز الفني.
 
وأعلنت إدارة نادي بيراميدز إنهاء التعاقد مع ديسابر بالتراضي وتكليف زيزو بقيادة الفريق ويعاونه محمود فتح الله ، ومن المقرر أن يقوم بيراميدز بتعيين مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.
 
- الإسماعيلي
 
يواجه أدهم السلحدار المدير الفني للإسماعيلي حالة من الجدل والترقب بشأن مستقبله بسبب حالة الانقسام الموجودة حالياً تجاهه فهناك فريق داخل المجلس يُطالب بضرورة منح المدرب فرصة الاستمرار فى تدريب الدراويش  لنهاية الموسم وتدعيم الفريق فى مركزى المهاجم والظهير الأيسر فى فترة الانتقالات الشتوية لاسيما بعد الآداء المتميز الذى به الفريق أمام الاهلى رغم الخسارة بهدف دون رد، بينما يرى فريقاً أخر ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبى فى يناير حتى يستطيع قيادة الدراويش فى الدور الثانى للمسابقة.
 
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق