بعدما أنقذ حياة ابنه.. والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر على مساعدته في علاج نجله

السبت، 21 ديسمبر 2019 01:32 م
بعدما أنقذ حياة ابنه.. والد الطفل يوسف يشكر محافظ البحر الأحمر على مساعدته في علاج نجله
عمرو حنفي
منال عبداللطيف

تلقى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر اتصالا هاتفيا من والد الطفل يوسف احمد ابن مدينة سفاجا ، حيث توجه والد الطفل بالشكر والتقدير  لمحافظ الإقليم علي مساعدته في دخول نجله لمستشفي ابو الريش لتلقي العلاج . 
 
ومن ناحية أخري أفاد الأطباء بمستشفي ابو الريش  أن الطفل يوسف يعاني من التهاب رئوي وعيب خلقي في القلب ، وسيتم متابعته لمدة 6 أشهر حتي يتم اجراء عملية له.
 
يذكر أن  اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، أجري مكالمة هاتفية  الأسبوع الماضي بـ أحمد ربيع والد الطفل يوسف أحمد ربيع المريض بانسداد في عضلة القلب، وذلك للاطمئنان على صحته ، متمنيا له الشفاء العاجل، حيث كان اللواء حنفي بلفتة إنسانية الأسبوع الماضي بالاستجابة لوالد الطفل يوسف وتوفير طاقم طبي لنقل الطفل إلى المستشفى، ويقوم المحافظ بنفسه بمتابعة الحالة الصحية للطفل يوسف للاطمئنان على صحته وتذليل اى عقبات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام ببناء الإنسان طبياً، والاهتمام بالمنظومة الصحية والعمل على تحسينها، و الاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين.
 
يذكر أن الطفل يوسف عمره شهرين وعشرة أيام وتم إحتجازه في العناية المركزة بمستشفى سفاجا المركزي حيث كان يعاني منذ ولادته من مشاكل في القلب و تدهورت حالته الصحية وتم إحتجازه بالمستشفى ووجه استغاثة للمحافظ الذي بادر بسرعة الاستجابة له.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق