بعد فوزه بكأس العالم للأندية.. الصحف العالمية تحتفي بمحمد صلاح وتؤكد: كتب تاريخا جديدا

الأحد، 22 ديسمبر 2019 02:00 م
بعد فوزه بكأس العالم للأندية.. الصحف العالمية تحتفي بمحمد صلاح وتؤكد: كتب تاريخا جديدا
محمد صلاح

لا حديث لوسائل الإعلام العالمية منذ أمس إلا على اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، عقب تتويج ناديه بكأس العالم للأندية. 

وتوج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز مساء السبت على فلامنجو البرازيلي، بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما باستاد "خليفة" الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقالت صحيفة «أس» الإسبانية، إن محمد صلاح أضاف بطولة جديدة في دولاب بطولاته، وأضاف لقبا شخصيا جديدا بحصوله على لقب أفضل لاعب في كأس العالم للأندية الذي أقيم بقطر، حيث بات أول لاعب عربى يفوز بجائزة أفضل لاعب فى البطولة.

وأضافت الصحيفة أن " صلاح" يعد أيضاً أول لاعب عربي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراتين بالبطولة، بعدما شارك في مباراتي ليفربول أمام مونتيري المكسيكي وفلامنجو البرازيلي، وقدم خلالهما عروضاً رائعة.

أما شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، أكدت أن محمد صلاح حقق لقباً جديداً مع ليفربول بالحصول على بطولة كأس العالم للأندية، ليصبح ثاني فريق إنجليزي يحصد اللقب الدولي بعد مانشستر يونايتد.

محمد صلاح بعلم مصر
 
وقالت وكالة "سبوتنيك" الروسية إن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أن ساهم في حصول ناديه على اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح أول لاعب مصري يرفع كأس العالم للأندية.

وأكد موقع "روسيا اليوم"، أن محمد صلاح نجح في تحقيق إنجاز شخصي جديد، بعدما ساهم فى تتويج فريقه بلقب كأس العالم للأندية 2019، عقب التغلب على فلامنجو بهدف دون رد.

وذكر أن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب فى النسخة الـ16 من البطولة التى استضافتها قطر، بعد المجهود الكبير الذي قدمه فى مباراتى ليفربول أمام مونتيرى المكسيكى فى نصف النهائى وفلامنجو فى النهائى.

محمد صلاح مع الميدالية الذهبية
 
شبكة "سكاي نيوز عربية" تناولت عبر موقعها الرسمي إنجاز محمد صلاح وعنونت "صلاح يعانق الذهب.. ويحصد جائزة غير مسبوقة".
 
وقالت "توج النجم المصرى، بجائزة أفضل لاعب فى مونديال الأندية، ليضيف رقما قياسيا آخر إلى سجله إضافة لكونه أول مصري يحرز البطولة، حيث بات أول لاعب مصري وعربي يحصد تلك الجائزة".
صلاح مع جائزة افضل لاعب في البطولة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق