إعلام الإخوان كاذب.. المتهمة مريم سالم لها تاريخ مرضي مع الكبد وتوفيت داخل مستشفى المنيل

الأحد، 22 ديسمبر 2019 07:29 م
إعلام الإخوان كاذب.. المتهمة مريم سالم لها تاريخ مرضي مع الكبد وتوفيت داخل مستشفى المنيل
ـأرشيفية
دينا الحسيني

يواصل إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، الذي يبث من نركيا وقطر، بث الأكاذيب والمزاعم حول السجون المصرية، مستغلاً حالات الوفاة لبعض المساجين المصابين بأمراض قبل دخول السجون، وتلقيهم العلاج داخل مستشفيات السجن للادعاء بأن الوفاة جاءت إثر تعذيب.

التقارير الطبية عن سبب الوفاة دائمأً ما تفضح هذه الادعاءات التي تصدر من جماعة خسيسة لا هدف لها إلا هدم الدولة، آخر هذه الوقائع حالة وفاة المتهمة مريم سالم، والتي كانت محتجزة بسجن القناطر للنساء على ذمة تحقيقات النيابة في التهمة الموجهة إليها وهي قضية تمويل الجماعة.

خضعت مريم سالم طيلة فترة الاحتجاح لتحقيقات النيابة، وكان يعاد إيداعها بسجن القناطر بناءً على قرار من نيابة أمن الدولة، والمتهمة حسبما أكد المقربون منها لها تاريخ مرضي طويل، وسبق وأن قامت إدارة سجن القناطر بناءاً على موافقة النيابة العامة بنقلها إلى مستشفى المنيل الجامعي مرتين لتلقي العلاج حيث كانت مصابة بالكبد.

وأضافوا أيضاً أن المتهمة توفيت الأربعاء الماضي داخل مستشفى المنيل الجامعي، وأفاد التقرير الطبي الذي اطلعت النيابة العامة على نسخة منه أن سببه فشل في وظائف الكبد، وتسلمتها أسرتها التي كانت على علم بتاريخها المرضي.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة