لا تخافوا ولكن احذروا.. لعنة «الصليبي» تضرب صاحب الهدف الوحيد في الأهلي منذ بداية الدوري

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 10:02 م
لا تخافوا ولكن احذروا.. لعنة «الصليبي» تضرب صاحب الهدف الوحيد في الأهلي منذ بداية الدوري
اوميد اوكري
مصطفى الجمل

 
أنهى النادي الأهلي ثامن جولاته بالدوري المصري الممتاز، الذي لاقى خلالها نادي الاتحاد السكندري، وحقق عليه فوزاً ثميناً برباعية للمهاجمين أحمد الشيخ وأزارو ومحمد مجدي أفشة والمدافع علي معلول. 
 
حقق الأهلي من هذا الفوز بهذه النتيجة العديد من المكاسب، أولها الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز، واستعادتها من نادي المقاولون العرب، الذي اعتلاها لمدة 30 دقيقة فقط بعد وصوله للنقطة 22 بفارق نقطتين عن النادي الأهلي، صاحب العلامة الكاملة حتى الآن بـ24 نقطة من ثمان مباريات. 
أحرز الأهلي منذ بداية الدوري 23 هدفاً، ومنيت شباكه بهدف واحد، أحرزه لاعب نادي أسوان أوميد أوكيري، خلال الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة حينها بنتيجة 5-1 لصالح الشياطين الحمر. 
 
 
نال أوميد أوكيري، شرف كونه اللاعب الوحيد الذي زار شباك الأهلي العصية على كل مهاجمي الفرق الثمانية التي واجهها الفريق الأحمر حتى الآن، قبل أن ينقلب الأمر إلى لعنة لحقت باللاعب الأثيوبي، فأصيب خلال مباراة أسوان و سموحة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، وفاز بها الفريق السكندري بنتيجة 1/0، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليغيب عن المشاركة مع ممثل الجنوب في الدوري المصري، حتى نهاية الموسم الجاري، ليبدأ نادي أسوان في التفكير جدياً في التعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولا سيما بعد إصابة المهاجم الثاني للفريق أحمد عبد الظاهر. 
 
إصابة أوميد أوكري، بقطع في الرباط الصليبي، علق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنتمين للكتيبة الحمراء، ساخرين ومحذرين باقي مهاجمي فرق الدوري من التجرأ على شباك محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، وإلا لحق بهم ما لحق بالمهاجم الأثيوبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق