معتز مطر.. جائزة أفضل خائن في 2019

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 07:11 م
معتز مطر.. جائزة أفضل خائن في 2019
معتز مطر أفضل خائن عام 2019
دينا الحسيني

"شر البلية ما يضحك".. ينطبق هذا المثل على استفتاء مشبوه أعدته شبكة رصد الإخوانية، اختارت من خلالة الإعلامي الهارب معتز مطر كأفضل إعلامي لعام 2019، على ما يبدو أنه استفتاء مدفوع الأجر، وضح من خلال تدوينة كتبها الفاشل معتز مطر على صفحتة الشخصية منوهاً انه حصل عليها للعام الثاني على التوالي.

 

استفتا ءرصد المشبوه
استفتاء رصد المشبوه

لا أحد يعلم على أي أساس أجري هذا المنبر الإعلامي التابع لجماعة الإخوان الإرهابية " رصد " هذا الإستفتاء، وهل التصويت عليه من داخل تركيا ، يعبرعن أراء المصريين الذين كانوا لهم رأي أخر ولقبوا الهارب معتز مطر بأفضل خائن للعام 2019.

لقب " أفضل خائن "، استحقة الإرهابي معتز مطر وبجدارة ، نظراً للدور البارز الذي لعبة لتنفيذ مخطط تركيا وقطر لنشر الفوضي والعنف داخل مصر، فضلاً عن ترويج الاكاذيب والشائعات ، وتشوية الإنجازات المصرية ، والإنحياز لدعم تركيا في العدوان العسكري علي سوريا ، ويدعم بقوة حالياً التدخل التركي في الشأن الليبي .

دعم الخائن معتز مطر من خلال برنامجة المذاع علي فضائية قناة الشرق الممولة من قطر والتي تبث من تركيا دعوات المقاول الهارب محمد علي في 20 سبتمبر الماضي لعودة العنف والفوضي بالميادين والشوارع ، وروج لفيديوهاتة المزعومة ، وبرز معتز في دور الخيانة الأكبر من خلال ظهورة علي الهواء ليعلنها صريحة أنه في حال خوص مصر حرباً مع تركيا سيدعم تركيا وبقوة .

حرض معتز مطر أيضاً جماهير الكرة المصرية  على إثارة الشغب خلال الحفل الرائع الذي نظمتة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقيه ،بهدف هز استقرار الدولة المصرية وبث الفتنة ، كما أطلق الهارب مطر حملة " الصفارات والتخبيط في الحلل " ، والتي  فشلت ولم تجد مساندة لها في الشارع ، فضلاً عن منافقتة لديكتاتور أردوغان وروج لأوهام حلم الخلافة العثماني ، وفي المقابل قام بتشوية الرموز المصرية ، واخيراً استغل الفاشل معتز مطر الحوادث القدريه ، كالسيوف والأمطار ، للإسقاط علي مؤسسات الدولة وإظهارها أمام الرأي العام بموقف العاجز عن حل الأزمات الطارئة أو القدره علي التعامل معها علي خلاف الحقيقة .

فتح معتز مطر برنامجة لشخصيات لها تاريخ طويل من العداء مع مصر من أعضاء المنظمات الحقوقية المشبوهة وقيادات جماعة الغخوان الهاربين للترويج لملف حقوق الغنسان في مصر بسرد وقائع ملفقة حول أوضاع نزلاء السجون والتي كشفها التفتيش القضائي الدوري علي السجون ، ومنظمات الكمجتمع المدني والمنظمات الحقوقية المحترمه التي تتعمد تحري الحقيقة قبل إصدار بياناتها ، فضلاً عن مزاعم الإهمال الطبي بالسجون ، من أجل كل هذا  استحق معتز مطر لقب أفضل خائن عام 2019.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق