تعرف على المهن المناسبة لمواليد برج الجدى

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 10:00 ص
تعرف على المهن المناسبة لمواليد برج الجدى
برج الجدى

تحتاج بعض المهن لقدرات مختلفة منها الذكاء والجد فى العمل والصبر وغيرها من العوامل التى تحتاجها معظمها، وقد يعتقد البعض أن صفات الأبراج الفلكية تتدخل فى تحديد المهن المناسبة لكل برج، ولأننا فى شهر برج الجدى، نتعرف على المهن المناسبة لمواليد هذا البرج، وفقاً لما ذكره موقع "horoscope".
 
مدرس
 
- تحتاج مهنة التدريس لشخص منظم وصبور ومحب لتعلم كل ما هو جديد، وهذه الصفات تساعده على تعليم التلاميذ وهى تتوفر بدرجة كبيرة فى مواليد برج الجدى.

مبرمج كمبيوتر

- يعتبر مواليد برج الجدى من الأشخاص المحبة للتحدى، ومن الشخصيات دائمة التفكير فى إيجاد حلول لمختلف المشاكل التى تواجههم، كما يتصف بالعند والصبر وهذه الصفات تتماشى مع مبرمج الكمبيوتر.
 
محاسب
 
- يهتم مواليد برج الجدى بأدق التفاصيل، كما يتصف بالأمانة والجد فى العمل، وحب التنظيم، لذلك تناسبه مهنة المحاسب أو المدير المالى.
 
سمسار

يفضل مولود برج الجدى الحصول على ثروة فى وقت قصير، لذلك يبحث دائماً عن السبل والمشاريع التى تجعله يحقق ذلك، كما أنه من الأشخاص التى تفضل مجال العقارات، لذلك تناسبه مهنة السمسار.

تاجر تحف

يحب الجدي التاريخ، وخاصة إذا ارتبط بالأعمال التجارية، فهو مهووس بالأشياء القديمة والعتيقة، لذلك يفضل تجارة التحف.
 
مخرج
 
يعرف مواليد الجدي الأعمال التى تحتاج لإبداع وفن وتوجيه الآخرين، لذلك تعتبر مهمة الإخراج من المهن المناسبة لمواليد هذا البرج.

عالم

يناسب مواليد برج الجدى المهن التى تحتاج للتفكير والدراسة للتوصل لأشياء جديدة ومختلفة، لذلك تناسب الجدى مهنة عالم متخصص بإحدى المجالات العلمية كيميائية أو فيزيائية، وغيرها من العلوم التى تحتاج لدراسة، كذلك يمكن أن يكون مهندس طبي حيوي، أو عالم سريري، أو فني ألوان، أو مهندس نسيج، أو طبيب، وأخيرًا فني مختبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة