الاتحاد الأفريقي يكشف عن الشعار والمسمى الجديد لحفل جوائز «الأفضل» في أفريقيا لعام ٢٠١٩

الخميس، 26 ديسمبر 2019 03:00 م
الاتحاد الأفريقي يكشف عن الشعار والمسمى الجديد لحفل جوائز «الأفضل» في أفريقيا لعام ٢٠١٩
جوائز الكاف-بيك الباتروس ٢٠١٩

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن الشعار والمسمى الجديد لحفل جوائز "الأفضل في أفريقيا لعام ٢٠١٩" معلنا  أن المسمى الجديد سيكون "جوائز الكاف-بيك الباتروس ٢٠١٩"، بجانب الشعار الخاص بالجائزة والذي يتشكل من ٥ أذرع بألوان القارة الأفريقية تحمل كرة بشعار الاتحاد الأفريقي، وهي الجائزة التي يحصل عليها الفائزون هذا العام.
 
 
WhatsApp Image 2019-12-26 at 2.51.53 PM
 
 
 
 
ويقام حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء يوم ٧ يناير المقبل في سهل حشيش بمدينة الغردقة بمشاركة نجوم كرة القدم في أفريقيا.
 
وكان "أحمد أحمد" رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن أن الحفل تقرر إقامته يوم ٧ يناير المقبل لأول مرة في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة الساحلية المصرية.
 
وفي نفس السياق كشف "أحمد عبد الله" محافظ البحر الأحمر - خلال حفل توقيع استضافة الغردقة للحفل - أن حفل افضل لاعب في أفريقيا سيكون رائعًا ومبهرًا، حيث ستتم إقامته وسط البحر، وسيحضره رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، "فاطمة سامورا" سكرتير عام الكاف، رجل الأعمال المصري "كامل أبو علي"، و"عمرو الجنايني" رئيس اللجنة الخماسية القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بالاضافة إلى "محمود الخطيب" أسطورة الكرة المصرية، ورئيس النادي الأهلي المصري، وأول مصري في التاريخ يتوج بهذه الجائزة.
 
WhatsApp Image 2019-12-26 at 2.51.53 PM (1)
 
وكان النجم المصري "محمد صلاح" قد توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا في العامين الماضيين2017 و2018، بعد أن تفوق الفرعون على الثنائي السنغالي "ساديو ماني" زميله في ليفربول، والجابوني "بيير إيمريك أوباميانج" نجم آرسنال".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق