توفير 5 ماكينات وسيارتين متنقلتين لتيسير صرف رواتب الموظفين بشمال سيناء

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 05:43 م
توفير 5 ماكينات وسيارتين متنقلتين لتيسير صرف رواتب الموظفين بشمال سيناء
كتب -محمد الحر

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الجمعة، إنه تم توفير عدد 5 ماكينات و سيارتين متنقلتين لتيسير صرف المرتبات والمعاشات وللقضاء على شكاوى المواطنين والتزاحم أمام ماكينات الصرف في مدن  المحافظة .
 
وأكد  محافظ شمال سيناء أنه يتابع شكاوى واستغاثات المواطنين ،حيث تواصل مع محمد الأتربى رئيس مجلس ادار ة بنك مصر ووافق على تزويد فروع البنك في المحافظة بعدد 5 ماكينات اضافية الى جانب سيارتين متنقلتين في كل سيارة ماكينتين للصرف منهما .
 
وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع صلاح المالح مدير فرع البنك في المحافظة وجارى توزيع الماكينات على عدة مناطق وتركيبها لتيسير صرف المرتبات والمعاشات وباقى مستحقات المواطنين منها والقضاء على الازحام وتخفيف المعاناة عن أهالى المحافظة .
 
وأضاف أنه بالنسبة للسيارتين فقد تم تخصيص احداها لمنطقة بئر العبد وبقاء الثانية في العريش للتنقل بين المناطق المزدحمة لتخفيف الازدحام عن الماكينات ، حيث تضم كل سيارة ماكينتين للصرف منهما .
 
واوضح محافظ شمال سيناء إنه جارى التواصل مع باقى رؤساء مجالس ادارات البنوك الأخرى لتوفير عدد اضافى من الماكينات لتيسير الصرف وتخفيف المعاناة عن المواطنين .
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق