مصري يهزم شقيق أمير قطر بالضربة قاضية (فيديو)

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 02:00 ص
مصري يهزم شقيق أمير قطر بالضربة قاضية (فيديو)
الشيخ قعقاع بن حمد
أمل غريب

اعتادت العائلة الحاكمة في قطر،على الفساد في كافة تعاملاتها، ودأبت على شراء كل ما ترغب فيه حتى «الزمم» وهو القانون الذي وضعته عائلة تنظيم الحمدين، بدءا من الأب الكبير حمد بن خليفة، مرورا بزوجته موزة، وأولاده وآخرهم الشيخ قعقاع بن حمد.

وفي سقطة جديدة لأسرة تنظيم الحمدين، تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مقطع فيديو أثناء فعاليات مباراة للمصارعة في إحدى الحلبات بالدوحة، يشارك فيها الشيخ القعقاع بن حمد، نجل حمد بن خليفة أمير قطر السابق، وأقيمت ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني القطري، التي شهدتها الدوحة وعدد من المدن القطرية الأخرى، خلال شهر ديسمبر الجاري.

وظهر الشيخ القعقاع بن حمد، أثناء مشاركته في مباراة للمصارعة، إلا أنه على ما يبدو كان متعودا على الاتفاق بينه وبين المصارعين على الفوز، لكن هذه المرة خسر بالضربة القاضية من اللاعب الذي كان يلعب أمامه وهو مصري.

وظهر الشيخ قعقاع بن حمد، خلال مقطع الفيديو وهو يصارع اللاعب المصري، الذي كان يرفعه للأعلى ويهوي به على الأرض، مما كان يثير استياء قعقاع، فكان في كل مرة يقفز للأعلى ويهجم على اللاعب المصري، بشكل هستيري ما كان يثير سخرية الجماهير الحاضرة وكأن الأمر كان يحمل اتفاقاً مسبقا على فوز ابن حمد، لكن المصارع خالفه.

خلال المباراة، رفع المصارع المصري، ابن حمد في الهواء ثم هبط به أرضًا، ليعلن الحكم فوز الأول، ما أثار غضب قعقاع بن حمد، وحاول الاعتداء على المصارع المصري، وحاول الحضور التابعين له تهدئته دون جدوى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق