ما بين الدوري وإفريقيا.. «الميركاتو الشتوي» يربك الزمالك

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:17 ص
ما بين الدوري وإفريقيا.. «الميركاتو الشتوي» يربك الزمالك
الزمالك

حالة من الحيرة تسيطر على صفقات الزمالك فى الميركاتو الشتوى المقبل ، فى ظل رغبة الفريق فى إبرام عدد من الصفقات المهمة بالرغم من عدم وجود أى حلول أمام القلعة البيضاء سوى إستبدال واحد فقط ، خاصة أنه يرغب فى ضم لاعبين لا يستطيع أن يستفاد منهم أفريقيا. وترصد صوت الأمة أسباب حيرة الزمالك فى الميركاتو الشتوى بالتقرير التالى :

الأبيض عينه على حسم صفقة السعيد بالرغم من عدم القيد الأفريقي
يسعى مسئولو نادى الزمالك إلى إنهاء صفقة ضم عبد الله السعيد و لكن تظل أزمة عدم قيده الأفريقى نظرا لتواجده فى قائمة بيراميدز الأفريقية عالقة فى أذهان مسئولو الزمالك.
 
وينتظر مسؤولو الزمالك، انتهاء عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز من مواجهة المصرى البورسعيدى، التى ستقام اليوم الأحد، على ستاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، لعقد جلسة معه غداً الإثنين، للتفاوض معه حول الحصول على توقيعه بداية من شهر يناير المقبل فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
وطالب عبد الله السعيد، مسؤولو الزمالك، بالانتظار لحين الانتهاء من ارتباطه مع بيراميدز بمواجهة المصرى لعقد جلسة التفاوض حول الحصول على توقيعه للأبيض ووافق عبد الله السعيد على الانضمام للزمالك فى شهر يناير المقبل مقابل 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد، وهو أعلى عقد للاعبين المحليين فى الزمالك حيث يتقاضى طارق حامد لاعب وسط الأبيض نفس القيمة وفقا لعقده الجديد الذى تم إبرامه مؤخرا.
 
ويتفاوض بيراميدز خلال الوقت الحالى مع عبد الله السعيد حول تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى مع الفريق بعد علمهم بالمفاوضات التى دارت مع الزمالك خلال الفترة الماضية حيث أكد مسؤولى بيراميدز على تلبية مطالبه للاستمرار مع الفريق فى الفترة المقبلة.

ترقب موقف صالح جمعة مع الأهلي
فيما يترقب مسئولو الزمالك موقف صالح جمعة مع الأهلى ، خاصة فى ظل توتر الأوضاع بينه و بين القلعة الحمراء فى ظل عدم إقتناع السويسرى رينيه فايلر به و إعطاء الضوء الأخضر لرحيله وسط رغبة القلعة البيضاء فى التعاقد مع اللاعب مع انتظار موقفه النهائى، خاصة أن الزملكاوية تعتبر هذه الصفقة بمثابة الرد على تعاقد الأهلى مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك السابق مؤخرا .

تدعيم الجبهة اليمنى و الهجوم فى الحسابات
كما أن تدعيم الجبهة اليمنى أصبح فى خطة الفريق الأبيض فى ظل  قرار حمدى النقاز التونسى الدولى بفسخ تعاقده مع الأبيض وانقطاعه عن التدريبات ليربك حسابات الميركاتو الشتوى فى الزمالك فى ظل السعى إلى تعويضه يصفقة قوية .
 
كما أن الزمالك حائر أيضا بسبب فكرة التعاقد مع مهاجم صريح يحتاجه الفريق خلال الانتقالات الشتوية أو قيد الكونغولى كاسونجو مهاجم الزمالك العائد من إعارة للوداد المغربي، حيث إنه لا يزال مصيره حائرا ما بين قيده في قائمة الزمالك بدلا من بو طيب في حالة فسخ تعاقد الأخير، وإعادة إعارة كاسونجو مرة أخري لأي نادي مصري حتي نهاية الموسم والاستفادة منه في صفقة تبادلية خاصة أن خط الهجوم الأبيض لا يضم سوى مصطفى محمد و عمر السعيد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة