«فبراير» ضرب نار في الأهلي والزمالك: قمة «مرتين».. والأبيض يصطدم بالترجي

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:00 م
«فبراير» ضرب نار في الأهلي والزمالك: قمة «مرتين».. والأبيض يصطدم بالترجي
الاهلى والزمالك

على صعيد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك سواء في الدوري أو أفريقيا، يبدو أن شهر فبراير سيشهد لقاءات «ضرب نار»، بعدما حدد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بالتنسيق مع لجنة المسابقات يوم 23 فبراير موعدًا مبدئيًا لإقامة السوبر المحلي الذى يجمع الأهلي– بطل الدوري للنسخة الماضية 2018 - 2019  – والزمالك بطل كأس مصر للعام المنقضي.

وتفاضل اللجنة الخماسية، بين السعودية والإمارات لإقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، بعدما تلقي اتحاد الكرة عرضين لاستضافة الكلاسيكو المصري.
 
الأحمر مع بيراميدز والمصري
 
النادي الأهلي لا تختلف أجندته في فبراير عن الفريق الأبيض، فبخلاف مواجهته للأبيض فى الدورى والسوبر المحلى فى غضون 4 أيام، فهو أيضًا سيلتقى مع بيراميدز يوم 6 فبراير المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ16 بالدورى الممتاز على ملعب استاد الدفاع الجوي.
 
كما يخوض الأهلى مواجهة قوية أيضًا يوم 14 فبراير أمام المصرى البورسعيدى فى مؤجلات الجولة السادسة بالدورى الممتاز على ملعب استاد المكس بالإسكندرية. من جهته، أكد حسام الزناتى، مدير المسابقات بالاتحاد، أن المواعيد الجديدة تم وضعها بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مع نقل المباريات المهمة التى كانت تقام باستاد برج العرب إلى المكس، واستمرار المصرى للعب فى السويس.
 

الزمالك يواجه الأهلى مرتين والترجي فى السوبر
 
فيما يخوض فريق الزمالك لقاء الترجى التونسى يوم 14 فبراير  المقبل فى السوبر الأفريقى المقرر إقامته فى مدينة الدوحة بقطر أى قبل مواجهة الأحمر فى السوبر المحلى بـ 8 أيام الذى سيتحدد مكانه استضافته لاحقًا.
 
كما سيلتقى الزمالك مع الإسماعيلى فى مواجهة أبناء العم يوم 9 فبراير أى قبل مواجهة السوبر الأفريقى والمحلى، قبل أن يلتقى الأهلى فى قمة الدور الأول بالدورى يوم 19 فبراير ضمن مؤجلات الجولة الرابعة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق