البرلمان يعلق أمنياته على شجرة العام الجديد.. وأبرزها ثمار الإصلاح الاقتصادي

الخميس، 02 يناير 2020 03:00 ص
البرلمان يعلق أمنياته على شجرة العام الجديد.. وأبرزها ثمار الإصلاح الاقتصادي
البرلمان

كشف نواب البرلمان تطلعاتهم لعام 2020، مؤكدين أن عام 2019 المنصرم كان عام البطولات والضربات القوية للتنظيمات الإرهابية، مشيرين إلى أن هذه النجاحات رسالة للجميع بأن مصر قوية وقادرة على هزيمة أعدائها ودحرهم، ولافتين فى ذات التوقيت، إلى أن 2020 سيكون عام النمو والرخاء والسعادة للمصريين جميعا تحت قيادة الرئيس السيسى، مؤكدين تطلعهم لأن يكون العام الجديد هو عام الحصاد لثمار الاصلاح الاقتصادى ليعم الرخاء والرفاهية.

 
فى هذا السياق تقدم اللواء سعد الجمال ، عضو مجلس النواب ، نائب رئيس البرلمان العربى ، بالتهنئة القلبية لمصر والمصريين قيادة وشعبا بحلول العام الميلادى الجديد ، مضيفا أن ما شهده العام المنصرم من أحداث وأضطرابات ونزاعات فى العديد من مناطق العالم وعلى الاخص منطقتنا العربية فان الآمال تنعقد أن يكون العام الجديد يشهد سلام واستقرار لما فيه خير البشرية والإنسانية في ظل أجواء تسودها المحبة والوئام والسلام .
 
وأشار الجمال ، إلى أنه إذا كان العام المنقضي قد شهد إنجازات هائلة على المستوى المحلى فى مختلف المجالات ووسائل القطاعات الخدمية والاقتصادية والاجتماعية ومزيد من المشروعات التنموية فنحن نتطلع في العام الجديد بكل الأمل و الرخاء أن تتسع وتتعاظم المكاسب وأن يكون عام الحصاد لثمار الإصلاح الاقتصادى ليعم الرخاء والرفاهية .
 
كما هنأ المهندس معتز محمد محمود عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي والشعب المصرى العظيم بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد معربًا عن خالص أمنياته للرئيس وللمصريين بعام جديد سعيد ملىء بالخير والتنمية.
 
واشاد بالانجازات التي تحققت في مصر خلال العام الماضي، بفضل القيادة الحكيمة للرئيس السيسى واستعادته للدور الريادي لمصر اقليميا وعربيا، والخروج بالوطن من عنق الزجاجة الى آفاق النمو والتنمية والرخاء، مشددا على أن المصريين جميعا يشعرون بالفخر مما تحقق على أرض مصر من انجازات، ويؤكدون أن الغد سيكون أفضل بإذن الله.
 
 
 
وأشار عضو مجلس النواب، إلى التحديات الجسيمة التي تجابه الوطن وثقته التامة في القدرة على تخطيها سواء على الصعيد الأمني او الاقتصادي، قائلا إن عام 2020 سيكون عام الطفرة الاقتصادية الملموسة وعام الرخاء للمصريين جميعا.
 
فيما أشاد المهندس اسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، بالجهود الهائلة التي يبذلها رجال حرس الحدود وتصديهم للجريمة المنظمة وعمليات التهريب والتسلل خلال عام 2019، مشيرا إلى أن عام 2020 سيشهد مزيد من الضربات القوية للتنظيمات الإرهابية، ومنوها بنجاح قوات حرس الحدود بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة والتشكيلات التعبوية بتأمين حدود وسواحل الدولة بمواجهة 5560 كيلو متر تقريباً منهم 2640 كيلو متر حدود برية و2920 كيلو متر حدود ساحلية، وذلك عبر شبكة ضخمة من نقاط المراقبة البرية والساحلية ونقاط التفتيش ومراجعة الطرق والسيطرة على العائمات والمعديات والكبارى والأنفاق وعائمات البترول والمنافذ الحدودية المنتشرة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.
 
وأعرب عن شعوره بالفخر للضربات القوية التي وجهتها قوات حرس الحدود لشبكات التهريب وعصابات المخدرات ونجاحها في ضبط 48 طن مخدرات و30 ألف متسلل ومئات القضايا الأخرى بما يحفظ للوطن أمنه واستقراره.
 
ولفت إلى تنفيذ القوات المسلحة والشرطة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى التصدى لكافة عصابات الارهاب والفوضى، والتهريب والمخدرات والاجرام وهو ما كان له صداه فى الداخل والخارج. قائلا إن هذه النجاحات رسالة للجميع بأن مصر قوية وقادرة على هزيمة أعدائها ودحرهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق