استعدادا للأفضل في إفريقيا.. الغردقة تتزين وتتجمل (صور)

الجمعة، 03 يناير 2020 09:00 ص
استعدادا للأفضل في إفريقيا.. الغردقة تتزين وتتجمل (صور)

يشرف رجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، والمستضيف لحفل الأفضل فى افريقيا، المقرر أقامته 7 يناير الجارى، بمنطقة سهل حشيش، جنوب مدينة الغردقة، على مجموعة عمل مشتركة ما بين الأتحاد الأفريقى لكرة القدم والشركة التى تدير الفندق المقرر اقامة الحفل به لوضع اللمسات النهائية لاقامة حفل الافضل فى افريقيا، والذى يقام لأول مرة فى مصر منذ انطلاق المسابقة. 

الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (9)

وشهدت شوارع مدينة الغردقة، وتحديداً الشوارع المتصلة ما بين مطار الغردقة الدولى، ومنطقة سهل حشيش، المقرر أقامة الحفل بها، شهدت انتشار لأعلام الكاف وصور لنجوم الساحرة المستديرة فى افريقيا، حيث يقام الحدث وسط إهتمام عالمى وأفريقى منقطع النظير، ومن المقرر أن تقوم بنقل فعاليات الحفل مباشرة اكثر من 150 قناة عالمية .

الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (2)

من جانبه قال رجل الأعمال كامل أبو علي، الخبير السياحى و رئيس جمعية الأستثمار السياحى بالبحر الأحمر، أن حفل الافضل فى أفريقيا والذى يقام لأول مرة بمصر منذ إنطلاق المسابقة من 27 سنة، سيكون الأفضل فى تاريخ المسابقة، مؤكدا أن جارى الانتهاء من اللمسات الأخيرة للحفل بفندق الباتروس سيتادل سهل حشيش. 

الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (1)

وأضاف رجل الأعمال كامل أبو على، فى بيان له، أن هناك جهد كبير من كافة الأطراف لانجاح الحفل ولفت أنظار العالم بأثره له، موكدا على أن مصر ستفتخر بتنظيم حفل أفضل لاعب كما افتخرت بتنظيم بطولة الأمم الافريقية، مضيفاً  أن هناك تعاون وتنسيق على أعلى مستوى بين كافة الجهات لأنجاح الحفل مؤكدا على أن الحفل هذا العام سيكون الأفضل والأروع والأجمل فى تاربخ المسابقة بفضل الترتيبات عالية المستوى للحفل والأهم إقامته بالغردقة التى تعد اهم المدن السياحية فى العالم. 

الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (3)

وتابع: أن الحدث سوف يسهم بشكل كبير فى الدعاية والترويج للسياحة المصرية وخاصة البحر الأحمر، حيث يتابع الحفل حوالى مليار و200 مليون شخص حول العالم بجانب الحضور من مشاهير أفريقيا والعالم، مؤكدا على السعى ان تكون مشاركة مساهير الساحرة المستديرة بالحفل تجربة سياحية رائعة يشاركوا تفاصيلها مع مئات الملايين من متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى وهو أفضل وسيلة للدعاية السياحية لكافة المدن المصرية وليست الغردقة وحدها. 

الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (4)

من جانب آخر أنهت محافظة البحر الأحمر بالتنسيق مع جمعية الاستثمار السياحى بالمحافظة ومجموعة الفنادق المستضيفه كافة الاستعدادات للحفل واستقبال كبار النجوم العالميين والأفارقة، حيث أصدر اللواء عمرو حنفى تعليماته لكافة اجهزة المحافظة للاستعداد للحفل وتقديم كافة التسهيلات لإنجاحه .

 
 

و شدد المحافظ على ضرورة حسن استقبال ضيوف الحفل من كافة أنحاء العالم ليعودوا بعده كسفراء فى بلادهم للسياحة المصرية عامة والبحر الأحمر بشكل خاص .

الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (6)

كما شدد محافظ البحر الأحمر على إنهاء جميع أعمال التطوير بالشوارع المؤدية للحفل بداية من المطار لتكون صورة مميزة لضيوف الحفل على أن يرى الزوار الغردقة بشكل حضارى. 

الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (11)

ومن جانب آخر انتهى مطار الغردقة الدولى، من كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوف حفل اختيار أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2019، حيث حرصت سلطات مطار الغردقة الدولي، على وضع اللافتات فى جميع أنحاء المطار، فيما قام فريق العلاقات العامة وخدمات الركاب باستقبال لجان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم المتابعين لتجهيزات الحفل وإرشادهم وتسهيل إجراءات وصولهم.

يذكر أن أقيم مسرح ضخم على سطح البحر بالشاطئ الفندق المقرر أقامة حفل الأفضل فى افريقيا لأقامة الحدث، والذى يتنافس على جائزة افضل لاعب فى أفريقيا ثلاثة من أشهر نجوم الساحرة المستديرة حول العالم، وهم النجم المصرى ونحم نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح والجزائرى رياض محرز والسنغالى ساديو مانى. 

الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (5)
الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (7)
 
الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (8)
الغردقة تنهى استعدادتها لإقامة حفل الأفضل فى أفريقيا (10)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق