ملخص أحداث الساحرة المستديرة.. تعرف على لقاءات الخميس الكروي

الخميس، 02 يناير 2020 02:00 م
ملخص أحداث الساحرة المستديرة.. تعرف على لقاءات الخميس الكروي

تابعوا معنا اليوم الخميس 2 يناير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الزمالك أمام أسوان فى الدورى الممتاز، حرس الحدود يواجه بيراميدز.

يدخل نادى الزمالك مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الخميس اختباراً محلياً جديداً حينما يستضيف نظيره أسوان على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام ، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة بحثاً عن تصحيح المسار وتحقيق النقاط الثلاث لاسيما أن الزمالك لم يحقق الفوز منذ انتصاره على بيراميدز بهدفين دون رد حيث خسر من الطلائع 3-2 وتعادل مع سموحة والإنتاج الحربى سلبياً كما أنه تعادل مع زيسكو يونايتد في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 3 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى فيما يحتل أسوان المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفاً .

فيما يستضيف حرس الحدود نظيره بيراميدز فى تمام الثانية والنصف ظهراً على ستاد المكس بالإسكندرية فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السكندرى بحثاً عن النقاط الثلاث بعد التعادل السلبى مع انبى فى الجولة الماضية فيما فاز بيراميدز على وادى دجلة بهدف دون رد فى أخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل حرس الحدود المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 7 اهداف وتلقت شباكه 8 اهداف فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى أربعة لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً .

يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره سموحة فى تمام الخامسة عصراً على ستاد الجيش بالسويس فى مواجهة يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بالكونفدرالية بهدفين مقابل هدف بينما فاز المصرى على الطلائع بهدف دون رد فى أخر ظهور بالمسابقة المحلية ، فيما فاز سموحة على الجونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 8 اهداف وتلقت شباكه 7 اهداف فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف .

منح طلعت يوسف  المدير الفنى للإتحاد السكندرى لاعبيه راحة اليوم بعدما خاضوا مباراة المقاولون العرب بالأمس على أن يعودوا للتدريبات غدا الجمعة فى إطار الإستعدادات لمواجهة إنبى على ستاد بتروسبورت في الجولة الثانية عشر للمسابقة فى لقاء صعب للفريق الأكبر نظرا لقوة المارد البترولى خلال الفترة الحالية وتحقيقه للعديد من الإنتصارات الصعبة على العديد من أندية الدورى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق