لأول مرة.. برنامج "الكبسولة" على اكسترا نيوز يذيع السبت تسريبات جديدة لأبرز قيادات الجماعة الإرهابية

الخميس، 02 يناير 2020 04:42 م
لأول مرة.. برنامج "الكبسولة" على اكسترا نيوز يذيع السبت تسريبات جديدة لأبرز قيادات الجماعة الإرهابية
أمانى الخياط فى برنامج الكبسولة

 
فى الحلقة الأولى من برنامج "الكبسولة" للإعلامية امانى الخياط، التى ستذاع على قناة أكسترا نيوز السبت المقبل فى الثامنة مساء، سيتم إذاعة تسريبات جديدة وحصرية لأحد أبرز قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، كما سيكشف البرنامج أسراراً كثيرة عن جماعة الإخوان الإرهابية وقياداتها.
 
وسيعرض برنامج "الكبسولة" على شاشة اكسترا نيوز، يومي السبت والأحد من كل اسبوع، في الثامنة مساءً، حيث سيتناول الإجابة على الكثير من الاسئلة المتعلقة بتاريخ الجماعة الإرهابية وقياداتها، من خلال شهادات لأعضائها وتسريبات جديدة وحصرية لقيادات الجماعة، وسيجيب البرنامج على العديد من الاسئلة مثل كيف خططت الجماعة الإرهابية لتدمير الوطن؟.. كيف تاجرت بشبابهم؟.. وما هي علاقة الإخوان بالماسونية ومشروع الشرق الأوسط الجديد؟.. وهل هي جماعة سياسية أو دينية؟.
 
وشهد برنامج "الكبسولة" تحضيرات كبيرة على مدار شهور لتجهيز مادة بحث وتسريبات قوية ستمثل مفاجأة للتنظيم الإرهابي بهدف كشف حقيقته وأهدافه الخفية.
 
كانت قناة إكسترا نيوز أعلنت عن بث مجموعة من البرامج الجديدة التى تسعى من خلالها لتطوير المحتوى المرئى وتقديم الموضوعات الهادفة التى تبرز كل ما يهم المواطن والقضايا المتعلقة بالوطن ومن المنتظر أن تستضيف تلك البرامج نخبة من المحللين فى مختلف الشئون المحلية والدولية. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق