لو مضطرة تخرجى بالليل في البرد.. هذا الزى مناسب لك

السبت، 04 يناير 2020 06:00 م
لو مضطرة تخرجى بالليل في البرد.. هذا الزى مناسب لك

مع انخفاض درجة الحرارة الكبير اليوم يميل الكثيرون إلى إلغاء خططهم المسبقة للخروج الليلة، ولكن تظل هناك خطط غير قابلة للتأجيل وتضطرين للخروج فى هذا الطقس البارد وتحتاجين أيضًا لأن تكونى أنيقة، فكيف تختارين ملابسك فى هذه الليلة بحيث تحققى معادلة الدفء والأناقة؟ إليكِ هذه النصائح من موقع "culturacolectiva".

الملابس الحرارية

ينصح بارتداء الملابس الحرارية عند ارتداء تنورة قصيرة أو فستان ، مع زوج من الأحذية الأنيقة، أو حتى قميص طويل الأكمام مصحوبًا بتنورة أنيقة، وبهذه الطريقة تشعر المرأة بالدفء أثناء الخروج من المنزل.

ملابس حرارية
ملابس حرارية

ارتداء معطف

يعتبرالمعطف من الملابس الأساسية بفصل الشتاء والتى تساعد على الشعور بالدفء ولكن يجب اختياره بما يتوافق مع ألوان قطع الملابس الأخرى، والذى يساعد فى التجنب من ارتداء الكثير من قطع الملابس الأخرى .

2
ارتداء معطف شتوى

ملابس حرارية مع معطف

عند مقابلة أحد الأصدقاء فى فترة المساء بإحدى الأماكن، ينصح بتحضير الملابس المناسبة لارتدائها فى الشتاء، ولذلك يمكن ارتداء ملابس حرارية مع ملابس بسيطة ومعطف دافىء، والتى تساعد على الشعور بالدفء وسهولة التحرك .

3
الدمج بين الملابس الحرارية مع معطف

ارتداء زوج من الأحذية

 ينصح بارتداء أحذية عالية مع الأزياء القصيرة كالفساتين أو التنانير، مع جوارب سميكة أو بنطلون سكينى لمنحك الدفء اللازم.

 

4
حذاء وبنطال شتوى

اختيار ملابس وفقاً لحالة الطقس

عند الخروج فى المساء، ينصح باختيار الملابس المناسبة لبرودة الطقس، بما يتوافق مع خطوط الموضة، فعلى سبيل المثال، تعتبر الموضة المنتشرة هذا العام هو ارتداء تي شيرت أسفل الفستان، ويمكن بالفعل تغيير القميص باستخدام سترة ضيقة لطيفة، ولكن إذا عند الذهاب لمكان مزدحم، لا ينصح بارتداء سترة أو طبقات من الملابس.

5
تنورة قصيرة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق