«كهربا» يعوض «رمضان» ويعيد اكتشاف الجبهة اليسري في الظهور الأول مع الأهلي

السبت، 04 يناير 2020 07:19 م
«كهربا» يعوض «رمضان» ويعيد اكتشاف الجبهة اليسري في الظهور الأول مع الأهلي
كهربا
محمد خليل

«محمود عبد المنعم» كهربا لاعب النادي الأهلي المنضم حديثاً بعد رحلة احتراف قصيرة في نادي أفيس البرتغالي، بعد انضمام اللاعب لقائمة  الأهلي في المباراة القادمة أمام «أف سي مصر» في الظهور الأول للوافد الجديد في مبارايات الفريق مع المدرب السويسري فايلر.

كهربا النقطة المضيئة الجديدة في قائمة  الأهلي، نقطة إعادة الاتزان إلي الفريق الأحمر، حيث تأثر الفريق كثيراً بعد إصابة نجم الفريق رمضان صبحي وغيابه عن مبارايات الأخيرة مما سبب خلل في تشكيل المدرب السويسري مع الفريق.

ويعتبر اللاعب المنضم  حديثا إضافة قوية في تشكيلة الفريق، حيث أن اللاعب كان  من الممكن المشاركة في مباراة مصر المقاصة السابقة التي انتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل لا شيء، لكن عدم  وصول البطاقة الدولية هو الذي عطل انضمام اللاعب لقائمة الفريق.

وبعد وصول البطاقة الدولية للاعب استطاع النادي الأهلي  قيده في قائمته ودخول اللاعب لحسابات المدرب سريعاً، حيث يأمل المدرب في أن يستطيع كهربا تعوض الغائب رمضان صبحي بعد الإصابة التي  لحقت به.

ويطمح المدرب في إعادة التوازن للفريق، حيث كان المدرب لديه جبهة يسارية من نار تضم التونسي علي معلول وفي الأمام رمضان صبحي، ومنذ غياب رمضان وغابت هذه الجبهة عن تقديم الأداء المنتظر منها، ولم يستطع أي لاعب أن يعوض رمضان، حيث شارك في مركز الجناح الأيسر كلا من جونيور أجاي وحسين الشحات، ولم يستطعو تقديم مردود جيد في هذا المركز، لكن اختلف الوضع الآن بعد أنضمام الجناح الأسبق لنادي الزمالك.

وكان كهربا شارك في الموسم الماضي مع الزمالك واستطاع تسجيل 11 هدف مع الفريق، قبل أن ينتقل إلي البرتغال ويعود علي الأهلي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الفيس البرتغالي.

كهربا الجناح  الهداف الذي من المتوقع أن يساهم في خلق جبهة نارية جديدة مع علي معلول، الجبهة الذي انطفأ بريقه بعد إصابة رمضان الذي كان أحد الممتازين في هذه الجبهة مع اللاعب التونسي، حيث سجل رمضان صبحي مع الأهلي هذا الموسم 4 أهداف في 7 مباريات مع الفريق.

ويسعي فايلر من خلال لقاء «اف سي  مصر» من  تجهيز كهربا حتي يتمكن من  قيادة الجبهة اليسري للفريق في المباريات القادمة، حيث يمر الفريق بالعديد من المباريات المهمة، حيث سيواجه الفريق بلاتنيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تحمل عنوان لا بديل عن الفوز.

وكان الأهلي قد أعلن عن استقرار محمود كهربا الوافد الجديد  عن  ارتدائه التيشيرت رقم 26 بناء على اتفاق مسبق بين اللاعب والجهاز الفنى.

وتقام مباراة الأهلي واف سي مصر في الساعة السابعة والنصف غداً، الأحد، حيث يدخل الأهلي اللقاء بالعلامة الكاملة بعد فوزالفريق في  الـ9 مباريات التي  خاضها حتي الآن، ويتصدر الدوري بـ27 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة