نامبر وان.. ساديو ماني يصل مطار الغردقة الدولي استعدادا لحضور حفل الأفضل بأفريقيا

الإثنين، 06 يناير 2020 08:02 م
نامبر وان.. ساديو ماني يصل مطار الغردقة الدولي استعدادا لحضور حفل الأفضل بأفريقيا
ساديو مانى

وصل منذ قليل لمطار الغردقة الدولى، نجم نادى ليفربول الإنجليزى ساديو مانى، السنغالى، لمطار الغردقة الدولى، على متن طائرة خاصة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف المقرر إقامته مساء غدًا الثلاثاء، بمنطقة سهل حشيش بالغردقة على مسرح عائم بمارينا سهل حشيش.
 
ورافق النجم السنغالى ساديو مانى فور وصوله للغردقة مجموعة من حرس لتأمينه، حيث من المقرر أن يتوجه مانى لمنطقة سهل حشيش محل إقامته، حيث أن مانى ضمن الثلاثة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مع النجم المصرى محمد صلاح، هداف ليفربول، وكذلك الجزائرى رياض محرز نجم مانشيتر سيتى. 
 
وأكد مصدر أن محمد صلاح لم يؤكد حضوره من عدمه حتى الآن مؤكدا أنه فى حالة وصوله سيصل إلى الغردقة صباح غدا الثلاثاء، وعلى متن طائرة خاصة قادمة من إحدى المطارات الانجليزية.
 
يذكر أن هناك حالة ترقب لمشاهدة البث الحى لحفل توزيع جوائز الأفضل فى أفريقيا، بمنطقة سهل حشيش، والمتوقع أن يشاهده مليار و200 شخص عبر 150 محطة فضائية حول العالم، وصل طاقمها بالتنسيقات مع الكاف فضلا عن الصحف العالمية المتابعة للحدث من مدينة الغردقة عاصمة السياحة العالمية وضمن أفضل الوجهات السياحية حول العالم.
 
وأعلنت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز الكاف 2020، عن انهاء الاستعدادات لإقامة الحفل على مسرح عائم، ومخيم ضخم حيث سيكون الحدث عالميا ويصبح ترويجيا سياحيا لمصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة