آخرهم باهر المحمدي.. 5 نجوم كروية ثار عليها الجمهور

الثلاثاء، 07 يناير 2020 10:52 ص
آخرهم باهر المحمدي.. 5 نجوم كروية ثار عليها الجمهور

التعصب في الرياضة هو أمر شديد الخطورة، خاصة عندما يصل إلى حد تهديد اللاعبين أو التنديد بهم عبر رسائل صادمة من الجماهير، وهو الأمر الذي يتنافى مع كل معايير الرياضة وفي القلب منها كرة القدم التي نشأت في الأساس بهدف إضفاء المتعة الجماهيرية بما تشهده من مظاهر جمالية ومهارات فنية بين نجومها على مدار التاريخ.
 
بعض الجماهير بدأت تتعامل مع اللاعبين بمنطق مختلف وكأنهم ملك للنادي ولا يجوز لهم أن يخرجوا إلا بإرادة النادي الذي ينتمون إليه فقط دون أي اعتبار لرغبتهم أو لمبادئ الاحتراف، الذي وفقًا له ودع كبار النجوم فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة للعب لفرق أخرى أقل لأهداف مختلفة دون أن تكون هناك أمة.

باهرالمحمدي
كانت رسالة جماهير الإسماعيلية التي جهزت لافتات حملت تلك العبارة في شوارع مدينة الإسماعيلية، في مشهد يعيد للأذهان ما حدث مع لاعب الفريق المعتزل حسني عبد ربه حينما وقع للأهلى وأقامت الجماهير سرادق وتقبل العزاء فيه.
 
وكان مجلس إدارة الفريق برئاسة إبراهيم عثمان أعلن تجميد اللاعب وتوقيع عقوبة مالية 200 ألف جنيه بعد إعلان اللاعب رغبته في الرحيل خلال مداخلة تليفونية بأحد البرامج إلا أن اللاعب أعلن بعدها اعتذاره للجماهير وتراجعه عن قرار الرحيل.
 
واعتبرت جماهير القلعة الصفراء ما فعله اللاعب خيانة عظمى خاصة أنه من أبناء المدينة وأن الفريق يمر بمرحلة حرجة تستدعي وجوده في المقدمة وليس طلبه للرحيل.
جماهير الاسماعيلي

عمرو زكي وحازم إمام
شنت جماهير نادى الزمالك هجومًا قاسيًا على نجمى الفريق السابقين عمرو زكى وحازم إمام منذ عدة مواسم، بسبب الأزمات التى أثيرت مؤخرًا بينهما وبين الإدارة، وتقدم الثنائى بشكوى ضد النادى بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المادية، وطالبا بفك ارتباطهما والرحيل.
 
وهو ما أثار الجماهير ضدهما قبل أن تتمكن الإدارة الجديدة ممثلة فى الرئيس العائد ممدوح عباس آنذاك من حل الأزمة وإعادة اللاعبين للمران، لكن دون ترحيب من الجماهير الغاضبة، وحملت الجماهيرلافتة فيها إساءة للاعبين، وتنتقد تخليهما عن النادى بسبب المال كتبوا فيها: «عمرو زكى وحازم إمام العاهرات يقدرون المتعة بالمال».

جماهير الأهلي
ووجه جمهور الأهلى رسالة للاعبيه بعد خسارة بطولة الدورى العام فى أحد المواسم قائلاً: «استرجلوا أو ترحلوا.. الأهلى ليس مكان للشهرة.. استعيدوا الرجولة فلن نخسر بطولة».
 
وحينما شعرت جماهير الأهلى باستهتار من نجومها في موسم سابق وجهت لهم رسالة مفادها: «ومن لا يكون على قدر مسئولية إدارة الفريق يرحل مهما كان اسمه، وله من الجمهور كل تقدير واحترام».

جماهير روما الإيطالي
هاجمت هي الأخرى لاعبيها بسبب سوء الأداء والنتائج التى قدموها، وهزيمتهم فى مباراتين متتاليتين أمام برشلونة، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف فى الجولة الخامسة ضمن دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا موسم 2015، وهزيمتهم أمام أتالانتا، بهدفين دون رد فى الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات الدورى الإيطالى، وكتبت جماهير روما، للاعبين فى لافتة للطريق المؤدى إلى التدريبات: «استمتعوا بالأكل يا أرانب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق