لاعبون تشاجر عليهم الأهلي والزمالك وخيبوا الآمال.. من صلاح محسن لـ«عنتر» يا جمهور لا تحزن

الأربعاء، 08 يناير 2020 02:00 م
لاعبون تشاجر عليهم الأهلي والزمالك وخيبوا الآمال.. من صلاح محسن لـ«عنتر» يا جمهور لا تحزن
صلاح محسن

كثيرة هي الخناقات بين مسؤولي فريقي الأهلي والزمالك، مع انتقالات شتوية وصيفية، بسبب ملفات التعاقد مع اللاعبين، ضمن محاولات ترضية الجماهير، فتدفع الإدارات ملايين الجنيهات، لكن بعدها تحل اللعنات ولا يقدم اللاعبون الجدد أي إنجازات تذكر، سوى القليل. 

ومن أبرز اللاعبين الذي أثيرت حولهم ضجة واشتعلت لهم مواقع التواصل الاجتماعي، قائمة نستعرضها في السطور التالية: 
 

صلاح محسن
 
في بداية الموسم الماضي، انتقل اللاعب صلاح محسن للأهلى قادما من إنبى مقابل 37 مليون جنيها، في صفقة عولت عليها الجماهير، لكنه فشل في إثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء.
 
وبعد موسم ونصف قضاه صلاح محسن داخل جدران الأهلى، اقترب من الرحيل أو الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعدما رحب السويسرى فايلر المدير الفنى للأهلى بإعارته لإحدى الأندية الراغبة فى التعاقد معه، على أمل المشاركة والتألق والعودة من جديد للأهلى نهاية الموسم.

محمد عنتر
 
صفقة نارية طالما تغنت بها جماهير نادي الزمالك، كلفت حزينة القلعة البيضاء 15 مليون جنيها، لكنه سرعان ما طفى ضيه، بعد تألقه فى بداية مشاركته مع الفريق الأبيض، وخرج من حسابات السويسرى جروس المدير الفنى السابق لأبناء ميت عقبة الموسم الماضى تماما، كما لم يشارك مع ميتشو أو كارتيرون منذ بداية الموسم الحالى.
 
واقترب محمد عنتر من الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما اقتنع أنه خارج حسابات كارتيرون تماما ويفاضل حاليا بين أكثر من عرض للموافقة على الرحيل.
 

ياسر إبراهيم
كان من بين الصفقات التي تشاجر حولها مسؤولو الأهلي والزمالك، فحسم الأهلي الصفقة مقابل 15 مليون جنيه، لصالح سموحة، لكنه لم يقدم مستوى جيد مع المارد الأحمر، وخيب آمال الجماهير.
 
ورغم انتقال ياسر إبراهيم للزمالك وهو فى سن صغيرة قادما من المنصورة وانتقل بعدها لسموحة إلا أنه وعقب إتاحة الفرصة له للعودة من جديد رفض مفضلا الأهلى، إلا أنه خرج من حسابات فايلر تماما الذى بات يعتمد على الثلاثى رامى ربيعة وأيمن أشرف ومحمود متولى وسعد سمير قبل إصابته من جديد.
 
محمود وحيد
يعد من اللاعبين أصحاب المستوى الجيد عندما كان ظهير أيسر بمصر المقاصة، إلا أنه ومنذ انتقاله للأهلى بعد صراع مع الزمالك أيضا اختفى تماما، لكن يتم الاعتماد عليه فى فترات قليلة نظرا لتألق التونسى على معلول فى نفس المركز. ويشارك محمود وحيد على فترات متباعدة إلا أنه يثبت أنه صفقة جيدة عند مشاركته، إلا أن تواجد معلول عطلة كثيرا فى إظهار إمكانياته الفنية.

محمد حسن
مدافع وسط الزمالك، خطفه الأخير فى اللحظات الأخيرة من الأهلى بعد منافسة شرسة بين الفريقين، خاصة أن اللاعب كان يقدم مردودا جيدا مع وادى دجلة قبل انتقاله للمارد الأبيض، إلا انه اختفى تماما بفريقه الحالى نظرًا لاعتماد كل الأجهزة الفنية التى تعاقبت على تدريب الفريق على الثلاثى طارق حامد والتونسى فرجانى ساسى، ومحمود عبد العزيز "زيزو" قبل إصابته بالرباط الصليبى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق