أخرهم إيهاب توفيق.. «الدفاية» كلمة السر في اشتعال «فلل الفنانين»

الخميس، 09 يناير 2020 11:00 م
أخرهم إيهاب توفيق.. «الدفاية» كلمة السر في اشتعال «فلل الفنانين»
حرق فيلا ايهاب توفيق
إيمان محجوب

في الفترة الأخيرة نشبت العديد من الحرائق داخل فيلل وشقق الفنانين، كان أخرهم اشتعال النيران صباح اليوم الخميس، في فيلا والد الفنان إيهاب توفيق بمدينة نصر مما أدى إلى مصرع والده وكشف فريق النيابة العامة أسباب اندلاع الحريق بعد معاينة أثار الحريق وانتداب المعمل الجنائي.
 
واستمعت النيابة لأقوال إيهاب توفيق، والجيران الذين أكدوا أن الحريق شب بغرفة والد إيهاب توفيق، وتبين من المعاينة الأولية أن ماس كهربائي اندلع بالدفاية التي أستعان بها والد الفنان لتدفئة الغرفة وراء نشوب الحريق.
 
وقال الجيران إنهم استيقظوا في الساعة السابعة صباحًا على استغاثة الفنان إيهاب توفيق الذي يقيم معهم بفيلا بالدور الأرضي والطابق الثاني من نفس العقار، وحاولوا مساعدته لإنقاذ والده إلا أنه توفي نتيجة اختناقه من الدخان الكثيف.

احتراق شقة الفنانة نادية سلامة
وقبل أربعة أيام في صباح يوم السبت الماضي تفحمت معظم محتويات شقة الفنانة نادية سلامة بحي دريم لاند في مدينة السادس من أكتوبر، والتهمت النيران محتويات الشقة بالكامل، وقدرت الخسائر بنحو بنصف مليون جنيه.
 
وكشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة أن سبب الحريق يرجع إلى حدوث ماس كهربائي بالدفاية أثناء تشغيلها والصدفة أنقذت الفنانة من الموت إذ كانت تحضر بعض متعلقاتها من سيارتها وفوجئت بدوي انفجار لدى اقترابها من الباب، ناتج عن «الدفاية».
 
وأسرعت الممثلة نادية سلامة لإخراج محتويات الشقة ومجوهراتها فأصيبت بحالة اختناق وكدمات، وتم نقلها إلى مستشفى الصفا بأكتوبر لتلقي العلاج.
وفي تصريح لها، قالت نادية سلامة إن القدر أنقذها من الموت بعد توجهها إلى السيارة لحظة اندلاع الحريق، واصفة الحادث «البيت اتفحم مفيش حاجة سليمة».

حريق فيلا عادل إمام
وفي العام الماضي في 8 فبراير تصدر خبر الحريق الذي شب في فيلا الزعيم عادل إمام، اهتمام عشاق الزعيم، بعدما اشتعلت النيران داخل فيلته بالمنصورية والتي يسكنها مع افراد اسرته.
 
وبعد تداول الخبر أكد عادل إمام لجمهوره، أنه لم يتعرض لأي ضرر، بعد نشوب الحريق، الذي دمر جانبا من سور فيلته، نافيا وجود أية أضرار بين أفراد أسرته، وقال في مداخلة هاتفية لإحدى البرامج التلفزيونية: أنّ الحريق الذي وقع بالقرب من فيلته كان في السور بعيدًا عن منزله وتمت السيطرة عليه، مضيفًا: «مفيش حاجة خالص، ده كابل خارج الفيلا انفجر، الحمد لله (ربنا بيحبنا)».
 
WhatsApp Image 2020-01-09 at 12.40.28 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-09 at 12.40.18 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-09 at 12.37.34 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-09 at 12.36.45 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-09 at 12.36.27 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة