نجوم الأوليمبي انطفؤوا.. مواليد 97 خلصوا بنزين

السبت، 11 يناير 2020 09:00 ص
نجوم الأوليمبي انطفؤوا.. مواليد 97 خلصوا بنزين
المنتخب الاوليمبى

الحال يتغير بين عشية وضحاها، فنجوم المنتخب الأوليمبي المصري، خطفوا قلوب جماهير الكرة المصرية والإفريقية في بطولة أمم أفريقيا تحت 21 عام، اختفوا تماما عن المشهد الكروي الآن، فما بين إصابات وتدني مستوى كان حالهم. 
 
في الوقت الحالي اختفى نجوم المنتخب الأوليمبي في الدوري العام، وعلى رأسهم رمضان صبحي، صانع ألعاب هدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى صفوف النادي الأهلي، غاب عن الساحة بتمزق في العضلة الخلفية.
 
رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي وقائد المنتخب الأوليمبي تعرض للإصابة في منتصف ديسمبر الماضي، خلال مشاركته في تدريبات القلعة الحمراء، الأمر الذي ترتب عليه غياب اللاعب منذ 15 ديسمبر الماضي حيث مشاركته الأخيرة مع الأهلي في مباراة حرس الحدود التي فاز بها الأحمر بهدف نظيف وحتى الآن.
 
ومن المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة مع الفريق بعد قرابة أسبوعين، وكان رمضان قد سجل هدف الفوز لمنتخب الفراعنة في شباك منتخب كوت ديفوار خلال المباراة النهائية التي انتهت بفوز مصر بنتيجة 2/1 بعد امتدادها لأشواط إضافية.

أما مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الأولمبي، ونادي الزمالك، انطفى بريقه أيضًا، فمنذ عودته إلى المشاركة مع نادي الزمالك بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا للشباب في 22 نوفمبر الماضي، لم يسجل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض سوى 3 أهداف فقط في الدوري العام، بعدما شارك في 6 مباريات، فيما تم استبعاده من اللقاء الأخير أمام طنطا والذي فاز فيه الزمالك بنتيجة 3/2 بهدف إراحة اللاعب لاستغلال جهوده في دوري أبطال أفريقيا.
 
وتوقع الجميع أن يكون محمد صبحي حارس مرمى الزمالك تطوراً طبيعياً لأساطير مصر في حراسة المرمى، إلا أن اللاعب تم استبعاده من تشكيل الفريق الأبيض باستمرار حتى بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي، ولم يشارك صبحي منذ نهاية بطولة أفريقيا سوى في مباراة واحدة وهي مباراة الزمالك وطنطا واستقبلت شباكه هدفين قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأبيض بثلاثة أهداف لهدفين.

أما عبد الرحمن مجدي وكريم العراقي، لم يسجلا مع فريقيهما المصري والإسماعيلي، فالعراقي ظهير أيمن النادي البورسعيدي شارك في ثلاث مباريات مع الفريق البورسعيدي لم يسجل أو يصنع، وكان شاهداً على خسارة المصري في مباراتين أمام المقاولون وإنبي، وتعادل وحيد أمام بيراميدز، وغاب عن ثلاث لقاءات أخرى، أما عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للاسماعيلي، فشارك في 8 لقاءات مع الاسماعيلي لم يصنع سوى هدف واحد ولم يسجل. أما أكرم توفيق لاعب وسط الجونة، فشارك في 6 مباريات مع الفريق الساحلي وغاب عن مباراة واحدة وسجل هدف واحد، وكذلك كان الوضع لأحمد ريان مهاجم الجونة أيضاً الذي شارك في 7 مباريات وسجل هدف واحد.
 
فيما شارك أسامة جلال مدافع إنبي، مع الفريق البترولي في 7 مباريات وصنع هدف، وشارك أحمد رمضان بيكهام مع وادي دجلة في 7 لقاءات دون أن يسجل أو يصنع وغاب عمار حمدي لاعب الأهلي عن المشهد تماماً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق