«طب ماااااااااااااء».. مشجع في مدرجات «الجوهرة» يداعب «ميسي» بعد رفضه الرد عليه (فيديو)

الجمعة، 10 يناير 2020 03:35 م
«طب ماااااااااااااء».. مشجع في مدرجات «الجوهرة» يداعب «ميسي» بعد رفضه الرد عليه (فيديو)
ميسي
محمد خليل

استطاع فريق أتليتكو مدريد في قلب تأخره أمام برشلونة في الـ10 دقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في مدينة جدة السعودية.

lionel-messi-barcelona-atletico-supercup-2020_1jss2ji43p8pe1145zm9cyixqb

وشهدت المباراة حالة من المداعبة من الجمهور السعودي إلي ليونيل ميسي نجم برشلونة، أن أحد الجمهور استمر في النداء علي اللاعب في لقطة طريفة من أحداث اللقاء «يا أستاذ ميسي.. ما ترد يلا يا ميسي يلا... طب مااااااااااااااااااااااااء.. مش بيرد ابن اللذينة»، واستمر الجمهور في مداعبة لاعبي برشلونة حيث تحول النداء إلي سواريز «يا عضاض كلمه يا عضاض قوله ميسي الحقيقي قاعد في المدرجات».

وانتهي اللقاء بفوز الأتليتك علي البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت العديد من الجدل بعد عدم احتساب هدفين لصالح الفريق الكتالوني، ويتواجه ثنائي مدريد «أتليتكو والريال» في مباراة النهائي يوم الأحد القادم.

ddcde382448b7611177412f6f383143b
 
 
102765
 
 
كأس السوبر الإسباني، هي بطولة دورية سنوية،  في السابق كان النظام على وجود مواجهة بين بطل الدوري الإسباني والفائز بكأس الملك، بمبارتي الذهاب والإياب، وفي فبراير 2019، تم استحداث نظام جديد للبطولة، لتُقام بطولة السوبر الإسباني للموسم الجديد من دورة مُجمعة تضم أربعة فرق، وهم بطل الدوري والكأس ووصيفيهما، وفي حال فوز الفريق باللقبين أو حل بطلاً ووصيفا في المنافستين، فإن صاحب المركز الثالث سيأهل أيضاً للمشاركة في البطولة المصغرة. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق