لارتكابه مخالفات قانونية.. مجازاة مسئول بالإصلاح الزراعي

الأحد، 12 يناير 2020 02:22 م
لارتكابه مخالفات قانونية.. مجازاة مسئول بالإصلاح الزراعي
مجلس الدولة
أحمد سامي

قررت المحكمة التأديبية لمستوي الإدارة العليا بمجلس الدولة، مجازاة مدير عام الإدارة العامة للقضايا بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي صندوق الأراضي الزراعية لارتكابه مخالفات مالية وإدارية وقانونية.
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 213 لسنة 61 قضائية،  بأن رجب محمد ندا، مدير عام الإدارة العامة للقضايا بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي لم يؤد العمل المنوط به بدقة وأمانة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين وارتكب ما من شأنه المساس بمصلحة مالية لجهة عمله.
 
وجاء بأوراق القضية أن المخالف تقاعس عن مباشرة بعض القضايا المنظورة أمام القضاء حيث لم يحضر الجلسات وبالتالي لم يقدم مذكرات دفاع والدعاوى المستأنفة ولم يرفق صور الأحكام الصادرة من محكمة أول درجة أثناء مباشرته للاستئناف، وأمتنع عن العمل ولم يقم بالطعن على بعض الدعاوى المستأنفة.
 
وتضمن الحكم مجازاة المحال بعقوبة اللوم بعد ثبوت ارتكابه للمخالفات، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة على الحكم وقررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة