تفاصيل فضيحة حفل مانشيستر «الجنسي» عقب الفوز على أستون فيلا

الأربعاء، 15 يناير 2020 08:00 م
تفاصيل فضيحة حفل مانشيستر «الجنسي» عقب الفوز على أستون فيلا
حفلة مانشيستر الجنسية

فضيحة من العيار الثقيل بدأت تتكشف تفاصيلها بطلها  نجوم "مانشستر سيتى" حيث كشف موقع إيطالى تفاصيل جديدة بشأن حفل جنسى  كان أبطاله نجوم الفريق الإنجليزى عقب الفوز الكبير الذى حققه على أستون فيلا الأحد الماضى بنتيجة 6-1 فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

الموقع الإيطالى قال إن لاعبى الفريق احتفلوا مع 22 عارضة أزياء من إيطاليا بالفوز الكبير فى أحد فنادق المدينة، حيث تم حجز غرف للفتيات الإيطاليات فى فندق على بعد بضعة كيلومترات فقط من المكان الذى يعيش فيه العديد من اللاعبين.

وكشف موقع النميمة الإيطالى dagospia إن سهرة نجوم مانشستر يونايتد مع الإيطاليات استمرت لمدة ليلتين وليس ليلة واحدة، حيث استغلوا العطلة التى حصلوا عليها من المدرب بيب جوارديولا المدير الفني للفريق للاحتفال مع الفتيات مساء الأحد ومساء الاثنين.

وأكد إن الفتيات ظهرن فى غرف فخمة بأحد فنادق مانشستر وتصل قيمة الليلة الواحدة فى الفندق إلى 150 جنيهًا إسترلينيًا وتم الكشف عن ذلك من خلال الصور مقاطع الفيديو التى نشرتها الفتيات عبر إنستجرام وهن بالملابس المثيرة أثناء التواجد فى الغرف وقبل وصول اللاعبين للاحتفال.

ولفت الموقع إلى أن اللاعبين حصلوا على إذن من بيب جوارديولا المدير الفني للفريق لقضاء ليلة جماعية احتفالا بالفوز الكبير، وقام بتنظيم تلك الاحتفالية شركة لها صلات وثيقة بالنادى، لكن الصحيفة قالت إنها غير متأكدة إذا كان جوارديولا يعلم بوجود فتيات مع اللاعبين أم لا.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "لقد كان بمثابة حفل الكريسماس الثانى للاعبين بدون زوجاتهم وصديقاتهم، حيث قضى أحد الوسطاء نحو شهرين لتنظيمه والخروج بالشكل الذى يريده اللاعبون، وأعتقد أن زوجاتهم ستفاجأ عندما تعلم بوجود عارضات أزياء من إيطاليا في غيابهم، وهم تقريبا أعضاء في رابطة مشجعى السيتى فى مدينة ميلانو".

وأكد الموقع إن اللاعبين قضوا ليلة ساحرة بحضور الفتيات الإيطاليات وهن من مشاهير موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ومن بينهن أميرة بولا، التي نشرت صورة على حسابها بالبيكيني من الفندق، وعندما عرض أحد مراسلي "ذا صن" على أميرة وصديقتها مقالاً في إحدى الصحف الإيطالية حول الحفلة الصاخبة مع اللاعبين، رفضت التعليق قبل أن تغادر رفقة رجل شرطة من خارج الفندق حرصا على عدم مضايقتها من المصورين ومندوبي وسائل الإعلام المتواجدين أمام الفندق.

ومن بين ضيوف لاعبى مانشستر سيتي مارتا تيخادا التي تم تصويرها بزجاجة من الشمبانيا على السرير بعد وقت قصير من وصول المجموعة، وظهرت فى مقطع آخر ترتدى بيكينى أحمر فى غرفتها بالفندق بعد جلسة، وبعدها ظهرت مع أطباق البيتزا والمكرونة.

فيما قال مصدر في مانشستر سيتي تعليقا على التقرير المنشور في "ذا صن" وصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية إن اللاعبين لم يتجمعوا مع الفتيات داخل الفندق، ونفى أن يكون لنجوم مانشستر سيتي أى علاقة بالحفلة التى شهدت وجود 22 فتاة إيطالية خاصة وأنه لم ينشر أي صور أو مقاطع فيديو للاعبين.

احدى الايطاليات
 
احدى الايطاليات

 

الاستعداد للحفل
 
الاستعداد للحفل

 

امام الفندق
امام الفندق

 

ضيوف الحفل
 
ضيوف الحفل

 

فندق الحفل في مانشستر
 
فندق الحفل في مانشستر

 

مارتا

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة