قبل انطلاق الجولة 23.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

السبت، 18 يناير 2020 03:00 ص
قبل انطلاق الجولة 23.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي
اجويرو

عجلة الدوري الإنجليزي تعود للدوران من جديد، اليوم السبت بإقامة 8 مباريات تبدأ بلقاء واتفورد ضد توتنهام في الثانية والنصف ظهرا، وبعدها 6 مباريات فى الخامسة بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس وأرسنال مع شيفيلد يونايتد وبرايتون مع أستون فيلا ووست هام ضد إيفرتون ونورويتش مع بورنموث وساوثهامبتون ضد وولفرهامبتون، ثم نيوكاسل ضد تشيلسي فى السابعة والنصف، وتختتم الأحد بمباراتى بيرنلي ضد ليستر سيتي ومباراة القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد.

 
وفى الجولة الماضية خطف مانشستر سيتي وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، من فريق ليستر سيتي، بعد فوزه الكاسح الذى حققه على مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 6 – 1، الأحد الماضي، على ملعب "فيلا بارك"، فى ختام منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج، في مباراة شهدت رقما قياسيا لأجويرو نجم السيتى.
 
ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 47، بعد فوزه الكبير على فريق استون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بنتيجة 6 – 1، بينما توقف رصيد ليستر سيتي، عند 45 نقطة فى المركز الثالث، بعد خسارته أمام ساوثهامبتون، بنتيجة 2 – 1، أمس السبت.
 
وحافظ فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على مضيفه فريق توتنهام، فى معقله ووسط جماهيره، بهدف نظيف، ليغرد وحيدا فى صدارة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 61 نقطة.
 
وعزز تشيلسي مركزه الرابع برصيد 39 نقطة، بعد فوزه على بيرنلى، بثلاثية نظيفة، وتغلب مانشستر يونايتد، على ضيفه فريق نورويتش سيتي، برباعية نظيفة، ليحافظ على مركزه الخامس، برصيد 34 نقطة.
 
وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، قبل انطلاق الجولة 23 من المسابقة على النحو التالى:  
 

ترتيب الدوري الإنجليزي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة