"خرج ولم يعد".. اشتعال أزمة صالح جمعة مع الأهلي

الجمعة، 17 يناير 2020 11:07 م
"خرج ولم يعد".. اشتعال أزمة صالح جمعة مع الأهلي

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فرض غرامة على صالح جمعة لاعب وسط الفريق وفقا للائحة بعد غيابه عن مران الفريق دون الحصول على إذن، واعتراضه على خروجه من حسابات السويسري فايلر المدير الفني للفريق.
 
ويعترض صالح جمعة على استبعاده المتكرر من قائمة المباريات من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ولم يتواجد اللاعب في قائمة المباريات منذ تولي فايلر المسئولية رغم عدم معاناته من أي إصابة في الوقت الذي طلب اللاعب فسخ عقده بالتراضي، خاصة وانه لم يتلقي عرض خارجي جيد حتي الآن ورفضه حتي هذه اللحظة جميع العروض المحلية التي تلقاها.
 
كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، قد عقد جلسة مع الثنائى حسين السيد وصالح جمعة لاعبا الفريق الأحمر من أجل حسم موقفهما النهائى سواء بالإستمرار مع الفريق أو إعارتهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
ويسعى الأهلى لحسم ملف المعارين خلال الساعات المقبلة بعدما تلقى صالح جمعة وحسين السيد أكثر من عرض من أندية داخلية وخارجية للرحيل عن المارد الأحمر.
 
كما اقترب جيرالدو من الرحيل عن الأهلى بعد التعاقد مع السنغالى أليو بادجى لتدعيم صفوف الفريق فى يناير الجارى، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.
 
ووفقا لمصادر داخل القلعة الحمراء، اتخذ مسئولو الأهلي قراراً سرياً بالاستغناء عن صالح جمعة رغم الاعتراف بإمكانياته الكروية الكبيرة، إلا أن عدم التزامه كان له أكبر الأثر في اتخاذ مثل هذا القرار، خاصة وأن عدم الالتزام والسهر المستمر أثر بالسلب على مردود اللاعب في التدريبات، الأمر الذي دفع فايلر لاستبعاده من قائمة جميع المباريات في الفترة الأخيرة، ويحاول مسئولو الأهلي تسويق صالح جمعة وتحقيق أي استفادة مادية من وراء بيعهن وان كان الاتجاه الأقرب هو بيعه في الصيف، خاصة وأن الأقرب للرحيل في الشتاء هما الأنجولي جيرالدو وحسين السيد ليتم استبدالهما بصفقتين جديدتين.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق