اعتراف وائل غنيم على قناة مكملين.. الضربة القاضية لقنوات الإخوان ومصادر التمويل

السبت، 18 يناير 2020 12:40 ص
اعتراف وائل غنيم على قناة مكملين.. الضربة القاضية لقنوات الإخوان ومصادر التمويل
دينا الحسيني

فضح الناشط وائل غنيم عبر تطبيق "سكايب" قنوات جماعة الإخوان، عندما ظهر مع الإخواني سيد توكيل مذيع برنامج ملفات على قناة مكلملين، ودار بينهما نقاش حاد حول تمويلات القناة والإخوان.

وائل غنيم هاجم القناة الإخوانية خلال اللقاء وقال للمذيع: "لو راجل قولي علي الهواء مين بيمولك؟.. وماهي مصادر تمويل هذه القناة.. مش هتقدر، ومن هو ضباط الاتصال بالمخابرات التركية المتعامل معكم"، وحاول المذيع الهرب من هذه الأسئلة بأنها ليست موضوع الحلقة إلا أن غنيم أصر على الإجابة.

غنيم خلال اللقاء هاجم أيضاً تميم بن حمد حاكم دويلة قطر قائلا: " تميم بيقول عليا إني عميل، لكن في الحقيقية العميل هو اللي بياخد فلوس من قطر عشان يلعب سياسة".

وعاد غنيم ليطرح سؤالاً علي المذيع الإخواني: عزام التميمي اللي قاعد يدير إعلام الإخوان من الخارج ما هي خبرتة في الحياة ليقف مع القطريين يحدد مصير مصر، وما أسماء القطريين الذين يمولون عزام التميمي؟.

وفضح وائل غنيم ممارسات قيادات جماعة الإخوان وقال إن الهارب يحيى حامد القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية غرر بشباب جماعة الإخوان وتركهم يواجهون مصير مظلم، ومن ناحية أخرى حصل علي الجنسية التركية .
 
وقال غنيم: "يحيى حامد ساب العيال الصغيرة تتسوح في الغربة وراح خد الجنسية التركية وبقى بيزنس مان، أنا عاوز أعرف مين بيموله يا ريت حد فيكو يجاوبني بيجيب فلوس البيزنس بتاعه منين".
 
وبلهجة سخرية وإهانة وجه غنيم رسالة إلي القيادي يحيي حامد قائلاً له : "يا ريت يحيى حامد يبص للصورة الصح لمصر، وهو فاهم إن الغلط راكبه" ، وعاد غنيم وكرر وائل غنيم انتقاده لمصادر التمويل لقنوات الإخوان مطالبا بمعرفة مصادر تمويلهم ولأي جهة هم يعملون، موضحا "نفسي أعرف مين اللى بيمولم، لو عندكم الجراءة حد يجاوبني".
 
وشن وائل غنيم هجوما عنيفا على قناة مكملين التى كان يتحدث لها عبر سكايب، قائلا: "ما تتناوله قنوات الإخوان عن القضايا المصرية غير حيادي وتحركه أيادي خارجية".
 
وفضح الناشط السياسى طريقة تناول قنوات الإخوان، وإعلاميين الجماعة للقضايا المصرية، موجها حديثه للعاملين بالقنوات: " انتوا بغبغانات وبترددوا الكلام اللى بيتقال لكم من قطر.. وطلعتوا إشاعة أن الإمارات مولت حركة تمرد".
 
 
وفي عقر دار الإخوان وعلى قنواتهم، قرر وائل غنيم أن يعطي الضربة القاضية للمقاول الهارب محمد علي بكشف الدعوات المشبوهة التي يطلقها ومن يقف وراءها ويمولها.
 

وائل غنيم أكد، في لقاء على قناة مكملين الإخوانية مع الإعلامي الإخواني سيد توكل، أن القيادي الإخواني عمرو دراج و الإخواني يحيي حامد والهارب أيمن نور هم من يحركوا المقاول الهارب في الخفاء ويضعوا له أجندة اسقاط مصر ، وقال نصاً : " انا خايف علي الشباب لأن محمد علي خدهم في رحله في 20 سبتمبر وضحك عليهم .

وأضاف غنيم خلال اللقاء كيف لشخص يقيم بأسبانيا ويتواصل مع إخوان تحركهم قطر أن يقنع 100 مليون مصري بثورة قائلا : "  واحد قاعد في اسبانيا بيكل واحد اخواني متمول من قطر قاعد في تركيا بيكلموا علي قنوات اعلامية بيديرها الإخواني عزام التميمي  ، وقطر هي اللي بتشغل كل الناس دي وبتدفع لهم الفلوس ، البلد فيها 100 مليون واحد مش هيقدروا عليهم " .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة