سيد ركب التريند.. وائل غنيم «يشلح» مذيع مكملين على الهواء

السبت، 18 يناير 2020 01:12 م
سيد ركب التريند.. وائل غنيم «يشلح» مذيع مكملين على الهواء
رضا عوض

فاصل من التهزيق والتعرية قام به وائل غنيم للمذيع الإخواني سيد توكل مذيع قناة مكملين الإخوانية، والذي استضاف «غنيم» عبر «سكايب» في محاولة منه لشن هجوم علي النظام المصري، إلا أن السحر انقلب علي الساحر، حيث شن غنيم فاصلا من الهجوم السريع الذي عجز أمامه المذيع الإخواني الرد عليه، وهو ما عرضه لسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي التي وصفت «توكل» بالمذيع الأهبل.

أمام سيل الفضائح الذي قام به «غنيم» للجماعة الإرهابية، حاول المذيع الإخواني «لم» الموضوع وجر غنيم للحديث عن النظام المصري وتوجيه النقد للسياسات المصرية، إلا أن غنيم باغته بهجمة مرتدية استمرت 5 دقائق وجه فيها سيلا من الأسئلة التي عجز معه المذيع الإخواني الرد عليها، منها من أين تأتي لكم التمويلات؟ من ضابط المخابرات التركي الذي تعملون لحسابه؟ ما هي خبرة عزام التميمي لتحديد مصير مصر؟ هل منطقي أن قطر صاحبة الـ 300 ألف مواطن تحدد مصير 100 مليون مواطن؟ من يمول قناة مكملين؟ من يخطط للمقاول محمد علي؟ من يمولك يا سيد يا توكل ويدفع لك المرتب ويطعم فمك؟ لماذا لا تتحدث عن مشكلات قطر؟ لماذا لا تدعني أتحدث عن عزام التميمي؟ هل نجحتم في حل مشاكلكم الداخلية في تركيا لتتحدثون عن حل مشاكل مصر؟

وفور انتهاء المكالمة التي عجز المذيع الإخواني السيطرة عليها، بدأ فاصل من السخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي  للمذيع ولجماعة الاخوان الإرهابية، حيث قال أحد المتابعين: «حوار قناة مكملين فشخ المذيع وقلعه مالط، وده بيؤكد أن القناة ممولة فعلا لأن المذيع أهبل ومكنش عارف يرد علي أسألته، ووائل كسب الجولة».

وكتب تعليق أخر علي تويتر: «لو كان طلع في قناة مكملين وسب في مصر كان زمان قنوات الجزيرة والإخوان طالعة بيه سابع سما وبتمدحه.. إنما لما صدمهم بكلامه وعرفهم حقيقتهم هيتقلبوا عليه وهيشتموه في قنواتهم والخلايا الإلكترونية بتاعتهم هتشتغل عليه الفترة الجاية».

وكتب تعليق ثالث: «قناة مكملين تعبانة في دماغها والمذيع غلبان فشخ ووائل غنيم مش سالك لي لبسه و كله بيحور». وفي تعليق رابع يقول: «وائل غنيم شلح مرتزقة مكملين وقطر وتركيا». وفي تعليق خامس يقول: «حوار #وائل_غنيم على قناة مكملين فشخ المذيع وقلعه مالط. وده بيؤكد ان القناة مموله فعلا لأن المذيع أهبل ومكنش عارف يرد علي أسأل ووائل كسب الجولة.

كما كتب آخر يقول: «ليلة سودة على دماغ إخوان أردوغان واللي مش مصدق يتفرج على لقاء قناة مكملين مع وائل غنيم أغبيا انهم استضافوه الصراحة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق