جهاز حماية المستهلك يضبط وكراً لإنتاج وتعبئه زيوت السيارات المغشوشة بمحافظة بنى سويف

السبت، 18 يناير 2020 05:55 م
جهاز حماية المستهلك يضبط وكراً لإنتاج وتعبئه زيوت السيارات المغشوشة بمحافظة بنى سويف
زيوت السيارات المغشوشه
منال عبداللطيف

 سيارات الضبطية القضائية تتمكن من ضبط 3 طن من الزيوت المغشوشة معباه في جراكن معده للبيع تحمل ماركات عالميه متداولة في السوق.
 
 ضبط كميه من الجراكن الفارغة لشركات متخصصة في إنتاج الزيوت وأدوات النتاج والتعبئة والتغليف. 
 
 تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتفعيل المنظومة الرقابية لضبط الأسواق وحماية المستهلك رئيس جهاز حماية المستهلك اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين مستمرين في أداء رسالتنا المواطن هو محور اهتمام الدولة سيارات الضبطية القضائية مستمرة في تكثيف انتشارها بجميع محافظات الجمهورية ولن نتهاون في حق المواطن.
 
صرح د. راضي عبد المعطى  رئيس جهاز حماية المستهلك انه تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس  عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بتفاعيل المنظومة الرقابية لضبط الأسواق وبرنامج الحكومة الذي أعلنه السيد الدكتور / مصطفى مدبولى – رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط السواق ومواجهه إيه ممارسات سلبيه ضارة بحقوق المستهلكين.
 
ووجه الدكتور  على المصيلحى  وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن التنسيق بين جهاز حماية المستهلك والأجهزة المعنية في هذا الشأن - وفي إطار المتابعة المستمرة لجهاز حماية المستهلك تم شن حمله رقابية موسعه بمحافظة بنى سويف بالتنسيق بين الفرع الاقليمى لجهاز حماية المستهلك ببني سويف ومديريه التموين وقسم شرطه بنى سويف الجديدة. 
 
أشار د. رضي عبد المعطى  رئيس جهاز حماية المستهلك إن الحملة قد أسفرت عن ضبط كميه 3 طن من الزيوت المغشوشة والمقلدة معبأة داخل جراكن تحمل عالمات تجاريه لشركات معروفه وبأوزان مختلفة ومعده للبيع - كما تم ضبط كميه من لجراكن الفارغة المعدة للتعبئة واالدوات المستخدمة بها آثار زيت مستعمل بلأضافه إلى عدد 100 كرتونه فارغة عدد 1 مكواة تقليداً لحام  مكنه تغليف واستيكرات تحمل العالمة التجارية MODIL للعالمة الأصلية MOBIL  ، ميزان ومولد كهربائي .
 
وقد أوضح رئيس الجهاز انه تم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفات المشار إليها وأحاله ألواقعه للنيابة العامة لاتخاذ شئونها. 
 
كما أكد سيادته على إن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية وأنه يعمل بالتنسيق التام مع كافة الأجهزة المعنية والأجهزة الرقابية المختصة.
 
  أشار رئيس الجهاز أن حاملات الجهاز بكافة فروعة الإقليمية بالتنسيق مع الجهات المعنية من خلل سيارات الضبطية القضائية مستمرة بالسواق والمناطق التجارية المختلفة لضبط الأسواق وتفعل إجراءات الرقابة فضالً عن إجراءات التوعية لجمهور المستهلكين بحقوقهم وآليات التواصل مع الجهاز.
 
ويهيب رئيس جهاز حماية المستهلك بالسادة المواطنين الإبلاغ عن أيه ممارسات سلبيه ضارة بالمستهلك أو أيه معلومات بشأنها ، مؤكداً على أهميه تفعيل الرقابة المجتمعية في إطار متوازي مع الرقابة المؤسسية التي تستهدف ضبط المنظومة الاستهلاكية. 
 
وعلى جانب آخر وجه عبد المعطى رسالة للتجار ومقدمي الخدمات الالتزام بالضوابط القانونية وتقديم السلع والخدمات للمواطنين بجودة عاليه والامتناع عن أي ممارسات سلبيه تضر المستهلك مؤكدا إن القانون سيطبق على كافه المخالفين .
 
WhatsApp Image 2020-01-18 at 4.16.11 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-18 at 4.16.12 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-18 at 4.16.13 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-18 at 4.16.14 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-18 at 4.16.15 PM
 
WhatsApp Image 2020-01-18 at 4.16.16 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-01-18 at 4.16.16 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق