بين البرودة والغيوم.. تعرف على حالة الطقس في الخليج

الأحد، 19 يناير 2020 11:30 ص
بين البرودة والغيوم.. تعرف على حالة الطقس في الخليج
طقس الخليج

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم، حالة من عدم الاستقرار النسبى على الإمارات والسعودية والبحرين حيث سيكون الطقس بالبحرين غائم جزئيا أحيانا مع فرصة بسيطة لتساقط أمطار وفى الإمارات سيصبح  صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وباردا ليلا، إضافة إلى زيادة تزداد الرطوبة النسبية آخر الليل.

وفى السعودية توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق المملكة وقد تصل درجات الحرارة الصغرى إلى الصفر وما دون الصفر على بعض المناطق. وإليكم التفاصيل.. 

البحرين
أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس في البحرين اليوم سيكون غائم جزئيا أحيانا مع فرصة بسيطة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة في وقت لاحق، ودرجة الحرارة العظمى 24 م الصغرى 16م.
 
السعودية
وقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم أن يستمر انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق المملكة وقد تصل درجات الحرارة الصغرى إلى الصفر وما دون الصفر على مناطق (تبوك، الجوف، حائل وشرق المدينة المنورة)، في حين يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على شرق ووسط المملكة .

الإمارات
قال المركز الوطني للأرصاد، في نشرته اليومية، أن  الطقس في الإمارات، من المتوقع أن يكون صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وباردا ليلا، مشيرا إلى زيادة تزداد الرطوبة النسبية آخر الليل وفى الساعات الأولى من صباح غد الإثنين. والرياح جنوبية شرقية – جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، وإليكم البيان التالي بدرجات الحرارة ونسب الرطوبة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم:

الكويت
نهارًا
معتدل والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 30 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة.
 
ليلاً
بارد والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق